رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطل الأرقام القياسية.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن مواجهة البايرن ضد الأهلي في مونديال الأندية؟

سلطت الصحف الألمانية الضوء اليوم الجمعة، على المواجهة التاريخية في كأس العالم للأندية التي ستجمع الفريق البافاري بطل أوروبا، ضد الأهلي بطل إفريقيا.

واحتفلت جماهير النادي الأهلي أمس الخميس بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من مونديال الأندية بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

ويلعب الأهلي مع بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا..للوصول إلى أبو تريكة.. حسين الشحات في مهمة صعبة مع الأهلي أمام بطل أوروبا

الصحف الألمانية تناولت تأهل الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية، حيث قامت عدد من المنصات التابعة للفريق البافاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه رسائل للقلعة الحمراء.

صحيفة بيلد قالت إن بايرن ميونخ تعرف على خصمه بعدما أقصى الأهلي فريق الدحيل من البطولة بهدف نظيف دون رد سجله حسين الشحات من تسديدة رائعة.

وأضاف التقرير أن لقاء البافاري والأهلي سيكون صعبا للغاية خاصة وأن النادي الألماني يحاول مواصلة مشواره في حصد البطولات، وفي نفس الوقت يحاول النادي المصري تحقيق مفاجأة مدوية خلال اللقاء والصعود للدوري النهائي لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضا..قبل وصوله قطر.. بايرن ميونخ يختبر قوته استعدادًا للأهلي

وكتب موقع ويلت سبورت، أن بايرن ميونخ قادرا على الإطاحة بالنادي الأهلي من دور نصف النهائي لبطولة المونديال، والوصول للقاء النهائي والتتويج بلقب كأس العالم للأندية.

الموقع الرسمي لبايرن كتب أن ناديهم سيواجه البطل القياسي لمصر وإفريقيا الذي لم يخسر خلال 32 مباراة في مختلف البطولات مشددا على أن الأهلي يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف الموقع الرسمي: "الأهلي حقق الثلاثية الثالثة في تاريخه (إنجاز غير مسبوق لأي فريق في العالم) في الموسم الماضي بالفوز بلقبي الدوري والكأس المحليين ولقب دوري أبطال إفريقيا".

وعلى تويتر، داعب حساب النادي الألماني باللغة العربية نظيره الأهلاوي وقال "موعدنا الإثنين 2/8 " في إشارة إلى فوزهم الساحق على برشلونة الإسباني في نصف نهائي النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.

وهنأ حساب النادي الألماني باللغة الإسبانية على تويتر الأهلي وقال "لدينا بالفعل منافس في نصف نهائي، مبروك للأهلي" وهو ما نفس ما قام حساب بايرن باللغة الإنجليزية الذي قال "ننتظركم".

الصفحة الرسمية لبايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجههرسالة للأهلي فور انتهاء المباراة وقالت: “الإتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا".

ووجهت الصفحة رسالة للاعبي بايرن: "السداسية تنتظرنا يا شباب".

ويتطلع الفريق البافاري إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على خمسة ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن تصل بعثة بايرن ميونخ إلى العاصمة القطرية الدوحة غدا السبت، على أن يحصل الفريق البافاري على راحة من التدريبات يوم السفر، بعد إجراء فحوص كورونا.

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في أخر ظهور له في البطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

تم نسخ الرابط