رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم مباشر الأحد 2021/4/10.. إيقاف مدرب الشباب وإحالته للتحقيق

مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم

أصدرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي، اليوم السبت، قرارًابإيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة.

أخبار الأهلي اليوم

جاء هذا في ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرا من الكابتن خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

أخبار الأهلي الآن

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين، استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

كان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

محمد هاني
محمد هاني

آخر أخبار مصابي الأهلي

من جهة أخرى أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأوضح أن موعد إعلان جاهزية محمد هاني وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لم يتحدد بعد، وسيكون وفقا لتحسن حالة اللاعب من خلال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

أهم أخبار النادي الأهلي

غاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة. من جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا مهاجم الفريق يخضع حاليا لبعض الفحوصات الطبية؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

والتر بواليا
والتر بواليا

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان علي حالة المصابين. ويتسلم الجهاز الفني تقريرا دوريا عن الحالة الطبية للاعبين المصابين؛ للاطمئنان عليهم، والوقوف على تطورات برامجهم التأهيلية.

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

اقرأ أيضًا:بسبب الإصابة العضلية.. محمد هاني يغيب عن الأهلي ومنتخب مصر 4 أسابيع

ضياء السيد: جمهور الأهلي «مناخيره فوق».. ومحمد شريف «حاجة تفرح»

تم نسخ الرابط