رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل وصوله قطر.. بايرن ميونخ يختبر قوته استعدادًا للأهلي

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

قبل ساعات من مغادرته إلى قطر، يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة مديره الفني هانز فليك، لاختبار قوته عندما يواجه مساء اليوم الجمعة فريق هيرتا برلين، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإلماني (البوندزليجا).

ويواجه بايرن ميوينخ (بطل أوروبا) الأهلي يوم الإثنين المقبل، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

اقرأ أيضا..«ننتظر توفيق ربنا».. «الشحات» يعلق على مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ بمونديال الأندية

وبلغ الأهلي الدور نصف النهائي من المونديال بعد تغلبه أمس الخميس على فريق الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في المباراة بشباك الدحيل القطري، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الدحيل صلاح زكريا في التصدي لها، لتسكن المرمى.

اقرأ أيضا..«هنفرح النهاردة ونفكر بكرة».. أول تعليق من «الشناوي» عن مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تصل بعثة بايرن ميونيخ إلى العاصمة القطرية الدوحة غدا السبت، على أن يحصل الفريق البافاري على راحة من التدريبات يوم السفر، بعد إجراء فحوص كورونا.

ويخوض بطل أوروبا فور وصوله إلى قطر مران وحيد على ملعب الإرسال، ويقيم الفريق في فندق المسيلة بمفرده.

وودع بايرن بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني بالهزيمة أمام فريق الدرجة الثانية هولشتاين كيل بضربات الجزاء الترجيحية، ليبتعد الفريق عن المباريات الرسمية لمدة أسبوع.

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في أخر ظهور له في البطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن لايبزج أقرب ملاحقيه.

تم نسخ الرابط