رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار عاجلة اليوم في مصر السبت 10 أبريل 2021.. تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالبحر الأحمر وفصل مدرس هتك عرض طفلة بأكتوبر

أحداث عاجلة وساخنة شهدتها مصر اليوم، صباح اليوم السبت، 10 أبريل 2021، أبرزها تصادم أتوبيس وسيارة نقل ما أسفر عن مصرع سائق الأتوبيس وإصابة 3 سائحين ومرشد، كما تم فصل مدرس هتك عرض تلميذة في كانتين مدرسة بأكتوبر.

أخبار عاجلة الآن

شهد طريق «سفاجا – الغردقة»، صباح اليوم السبت، حادث مأساوي، بتصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع سائق الاتوبيس وإصابة 3 سائحين أجانب ومرشد سياحي مصري بإصابات متفرقة، تم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:انفجار عين طفل أثناء استقلاله قطار «القاهرة - أسوان»: لعب عيال

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا اليوم السبت بتصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل، على الفور دفع الدكتور محمد غريب مدير مرفق الإسعاف فرع البحر الأحمر بـ12 سيارة إسعاف لموقع الحادث حيث تبين مصرع سائق الأتوبيس وإصابة 3 سائحين من الجنسية البلغارية ومرشد سياحي مصري ورفض سائحان الانتقال للمستشفى لعدم خطورة حالتهما.

وأعادت إدارة مرور البحر الأحمر الحركة المرورية لطبيعتها بالكيلو 14 طريق سفاجا الغردقة وتمت إزالة آثار الحادث.

أخبار مصر العاجلة

زواج الفنان هاني عادل، تصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود، ووجه هاني كلمة مؤثرة للعروس تضمنت عهود الزواج، وهي طريقة غير معتادة في مصر.

اقرأ أيضا:كونا تشكيلا عصابيا.. مواطن يستغل زوجته في النصب على راغبي الزواج

وارتدى هاني عادل ملابس كاجوال، وتجاهل كل الأعراف المصرية في حفلات الزفاف، ووضع نصب للعهود أمام البحر، بينما ارتدت العروس فستانا بسيطا باللون البيض بدون طرحة، ووجه هاني رسالة للعروس قال فيها: هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك.

اقرأ أيضا:«وسط التشويق والغموض».. هانى عادل يدخل «شقه 6»

يذكر أن هاني عادل تزوج أولا من سيدة فرنسية الجنسية وأنجب منها، وبعدها عقد قرانه على النجمة حلا شيحة، ولكن حدث الطلاق قبل الزفاف بعدما اكتشفت حلا أنه أعاد زوجته الفرنسية إلى عصمته، وظلت حياته الخاصة غامضة طوال السنوات الماضية، وتكتم تماما تفاصيل علاقته بالنجمة اللبنانية.

أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم

قضت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار عادل بريك، نائب رئيس مجلس الدولة، بتوقيع عقوبة الفصل نهائيا من مهنة التدرس بحق "ع.إ.ع" مدرس اللغة العربية بمدرسة القرية السياحية بإدارة 6 أكتوبر التعليمية لاتهامه بهتك عرض الطفلة "ف.ا.إ" التلميذة بالصف الأول الابتدائى فى كانتين المدرسة.

وأكدت المحكمة فى حكمها، أن ظاهرة هتك عرض الأطفال من الجرائم المسكوت عنها لأسباب اجتماعية ونفسية وثقافية، وناشدت المحكمة الأمهات صداقة بناتهن إذ أنه لولا صداقة الطفلة مع والدتها ما أمكنها البوح بهتك عرضها على جسد الطفولة البرئ، وأنه ليس بالقانون وحده يتم مواجهة هتك عرض الأطفال بل بالمنظومة النفسية والسلوكية الواجبة على الجميع لتحقيق الضبط فى السلوك البشرى، فلا تُقدم الغريزة على الفضيلة ولا الفجور على التقوى.

اقرأ أيضا:انفجار عين طفل أثناء استقلاله قطار «القاهرة - أسوان»: لعب عيال

وطالبت المحكمة، وسائل الإعلام بتعزيز برامج الحماية من العنف الجنسي الواقع على الأطفال ورفع مستوى التوعية خاصة الأمهات بعد أن أصبحت برامج التوعية التى تخاطب الأطفال نادرة مما كان له تأثير غير ايجابى على طفل اليوم، مؤكدة أيضا أنها ستضرب بيد من حديد على كل من يخون أمانة التربية للأطفال إناثا وذكورا.

آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس وزراء، حقيقة الأنباء التي انتشرتفي بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي،بشأن تعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثاني أكسيد الكبريت، موضحا أنه تواصل مع وزارة البيئة، التي نفت تلك الأنباء.

وأكدت وزارة البيئة،أنه لا صحة لتعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثاني أكسيد الكبريت، مُوضحةً أن محطات الرصد البيئي تعمل بشكل لحظي لرصد معدلات التلوث على مدار اليوم، من خلال فرق متخصصة، ولم يتم رصد أي ملوثات أو انبعاثات بيئية ذات تأثير مباشر على الصحة العامة أو المنشآت.

اقرأ أيضا:بيان عاجل من الحكومة بشأن زيادة الضرائب على الموظفين بنسبة 13%

وشددت الوزارة،على أن تركيز غاز ثاني أكسيد الكبريت لم يسجل أي ارتفاعات، وكذلك لم يتجاوز متوسط الحد الأقصى المسموح به في الهواء، مُشيرةً إلى متابعة الوزارة للموقف البيئي لجودة الهواء من خلال الشبكة القومية لرصد ملوثات الهواء المحيط والتي تعد الشبكة الأكبر من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإجمالي عدد 109 محطة على مستوى الجمهورية.

تم نسخ الرابط