رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس قناة السويس لـوزير القوى العاملة: دور بطولي للعاملين في حل أزمة إيفرجيفن

تلقي وزير القوى العاملة محمد سعفان، برقية شكر وتقدير من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ردا علي برقية الوزير بالتهنئةبمناسبة انتهاء ازمة السفينة العالقة بالمجرى للقناة.

اقرأ أيضًا:3.4 مليون جنيه إعانات طارئة لـ2661 شخصا بالمؤسسة الثقافية والجماعة العمالية

وقال رئيس هيئة قناة السويس في برقيته لوزير القوي العاملة: "تلقيت ببالغ السرور خطابكم ، والذي يحمل التهنئة المقدمة لنا لجميع العاملين بهيئة قناة السويس في إنهاء أزمة السفينة "إيفرجيفن" التي كانت عالقة بالمجري الملاحي لقناة السويس والدور البطولي الذي قام به العاملين بالهيئة وإعادة الملاحة لقناة السويس.

وأعرب الفريق أسامة ربيع عن شكره وتقديره علي هذه التهنئة متمنيا لوزير القوي العاملة التقدم والازدهار للنهوض بوطننا الحبيب.

وأشاد سعفان في برقية تهنئته لرئيس هيئة قناة السويسبالجهود الكبيرةفي إنهاء أزمة السفينة "إيفرجيفين" العالقة بالمجرى الملاحي للقناة، مقدراً ما أثبته عظمة وقدرةعمال الهيئة، الذين سطروا ملحمة وطنية في تعويم السفينة، يتحدث عنها العالم الأن، بسواعد وفكر مصري خالص.

اقرأ أيضا:الأكبر في الشرق الأوسط.. تعرف على موعد وصول الكراكة «مهاب مميش»

كما تلقى وزير القوى العاملة برقية مماثلة من الدكتور حسام الدين مصطفى كمال رئيس النقابة النقابة العامة لأعمال النقل البحري ردا علي برقيته في هذا الشأن .

تم نسخ الرابط