رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب «غيط القصب».. مزارع يُقطع ابن عمه 10 أشلاء بمساعدة زوجته في قنا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

لم يكتف مزارع بقتل ابن عمه بمساعدة زوجته وسائق "توك توك"بمنطقة نجع حمادي في قنا، بل مثل بجثته وقطعها إلى 10 أشلاء ونقلها إلى مقابر القرية لدفنه، وذلك لخلافات مالية بينها بسبب زراعة القصبإلا أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا اكتشفت الأمر وألقت القبض عليهموإحالتهمإلى النيابة للتحقيق في الواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت باكتشاف عاطل يقطن بقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي، محاولة 3 أشخاص دفن جثة شخص داخل جبانة القرية فهرول مسرعًاإلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة،وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين هروب المتهمين وعثرت على جثة مقطعة إلى 10 قطع داخل جوال بلاستيك.

اقرأ أيضا:انفجار ضخم وإخلاء منازل.. ماذا حدث في مكاتب الصليب الأحمر بألمانيا؟

وانتقل مفتش الصحة إلى المقبرة بناءً على أمر من النيابة العامة، وأمر بنقلها إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي لبيان هويتها وكتابة تقرير مفصل عن الجريمة والآلة المستخدمة في التمثيل بالجثة، وكشفت تحريات المباحث أن الجثة صاحبها معلم بأحد المعاهد الأزهرية بنجع حمادي ويدعى “شحاتة عثمان أحمد”، 42 عاما.

وأظهرت التحريات أن المتهم في الجريمة، شخص يدعى “إبراهيم.ك.”30 سنة، ابن عم المجني عليه وشقيق زوجة الضحية، لوجود خلافات مسبقة بينهما بسبب العمل، ومثل بجثته وحاول دفنها في جبانة قرية الحلفاية دائرة المركز.

وتبين من التحريات أن الجاني كان يدير مشروعات خاصة بالمجني عليه لمدة طويلة، كونه وحيد والديه وغني ويملك أراضي وأملاك كثيرة، ونشبت مشادة بينهما في زراعات القصب، تطورت إلى تراشق بالألفاظ، ثم الأيدي، فأخرج القاتل سلاحا أبيضا وطعن الضحية وقام بتقطيعه ووضعه في جوال بلاستيك.

وأضافت التحريات أن الجاني عاد إلى المنزل وأخبر شقيقته "زوجة الضحية"، بما حدث، ونقل الجثة في “توك توك”، إلى المقابر ودفنها، إلا أن أحد الأشخاص شاهد ذلك وأخبر الشرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، على المتهم وشقيقته وسائق التوك توك، والتحقيق معهم داخل مركز شرطة نجع حمادي.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد والتمثيل بجثته وجمعها في جوال ومحاولة دفنها بمقابر قرية، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على زوجة الضحية وسائق "توك توك" لمساعدة الجاني في نقل جثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تم نسخ الرابط