رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| مساعد الطيار «أبو اليسر» لـ «محمد رمضان»: استنى المفاجأة الجديدة

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن، ورفض الدعوى الفرعية.

اقرأ أيضا..المحكمة تلزم محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه في واقعة الطائرة

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

من جانبه أعلن الكابتن نهاد حافظ، مساعد الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بسبب الفنان محمد رمضان،نيتهالتقدم بدعوى قضائية ضد محمد رمضان للحصول على التعويض المناسب، بسبب إيقافه عن العمل على خلفية واقعة «رمضان» داخل الطائرة، مضيفا: “أنا اتظلمت وأخذت إيقاف سنة وتقدمت باستقالتيولم يعد لي مصدر دخل ولا أجد مكان للعمل به".

اقرأ أيضا..بعد تغريمه 6 مليون جنيه.. محمد رمضان يلقي الدولارات في حمام السباحة

وروى حافظ الواقعة قائلاً: “أنا دخلت الحمام في الطائرة وبعد ما خرجت وجدت محمد رمضان بيفرج أصحابه على صور وفيديوهات على تليفونه بعد ما وصلنا الرياض وجدنا مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة على الفيديو الذي التقطه محمد رمضان داخل كابينة قيادة الطائرة"، مشيرا إلى أنه فوجئ بقرار إيقافه عامًا رغم أنه غير مسئول عن الواقعة.

يشار إلى أن الدعوى ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

تم نسخ الرابط