رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مران الأهلي.. محاضرة بالفيديو وتقسيمة رباعية وثنائية استعدادا لسيمبا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يواصل النادي الأهلي استعداداته لخوض لقاء سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ستاد الأهلي بالسلام.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي محاضرة بالفيديو، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

اقرأ أيضا:تجديد تعاقد السيد سالم ظهير أيسر الاتحاد السكندري لمدة 3 سنوات

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي تدريبات للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي على هامش مران الفريق، ركز خلالها على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية.

اقرأ أيضا:الحمد لله على كل شيء.. إصابة معلق أون تايم سبورتس بكورونا

كما حرصموسيماني على إجراء أكثر من تقسيمة للفريق، حيث قامموسيماني بتقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملاعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

وأنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى قوية بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها المدير الفني على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

وأجرى الأهلي مسحة طبية تحت إشراف الكاف استعدادا لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساء فريق سيمبا التنزاني، على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمن الفريقان التأهل مسبقا عن المجموعة، بعد فوز سيمبا التنزاني على فيتا كلوب الكونغولي 4 –1، وتعادل الأهلي مع المريخ 2 –2.

تم نسخ الرابط