رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جنازة مهيبة للطفلة "ريماس" بمسقط رأسها بالدقهلية (صور)

شيع أهالي دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، جنازة الطفلة ريماس، التي تبلغ من العمر 8 أعوام، وسط حالة من الحزن الشديد الذي سيطر على المدنية.

وانتهى الطبالشرعي من تشريح الجثة، وتصريح النيابة العامة بدفنها، على خلفية مقتلها على يد “حداد” استدرجا لداخل بيته، أثناء ذهابها لشراء الخبز لأسرتها في محاولة لاغتصابها إلا أن صراخها واستغاثتها جعلته يسرع في التخلص منها وقتلها طعنا.

اقرأ أيضا:ذبحها ورماها في مدخل عمارة.. الأهالي تلقي القبض على قاتل الطفلة ريماس (فيديو)

تقرير الطب الشرعي

تسلمت نيابة دكرنس، بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، التقرير الطبي المبدئي الخاص بمعاينة الطب الشرعي لجثة الطفلة ريماس محمد عبدالرازق 8 أعوام، والتي لقيت حتفها بطعنات على يد حداد فشل في اغتصابها.

اقرأ أيضا:غلق كافيهات وغرامات فورية.. قرارات صارمة من محافظ القاهرة خلال رمضان

وأكد التقرير المبدئي للطب الشرعي الخاص بـ"ريماس" عدم وجود آثار ظاهرة لاعتداء جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

فيما اعترف المتهم بأنه شاهد المجني عليها أثناء شرائها الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، قرابة الساعة 11 صباحًا فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها.

وأضاف المتهم، أنه فور دخوله المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها قاومته فجذبها مرة أخرى إليه ما دفعها للصراخ، فأسرع بتسديد 3 طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها، ولامست الدماء ملابسه، فأسرع بنقل المجني عليها إلى بئر السلم ليتخلص منها.

كانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تلقت بلاغًا بالعثور على جثة طفلة مقتولة ببئر سلم بمدينة دكرنس، وتبين أن حداد وراء ارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط