رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كنت واخد برشام ومش حاسس.. اعترافات مثيرة للمتحرش بـ«فتاة الجيزة»

اعترافات مثيرة أدلى بها المتهم الذي ارتكب فعل فاضح أمام فتاة كانت تستقل أتوبيس متجه إلى الهرم بالجيزة.

وقال المتهم أمام النيابة العامة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«تحرش الأتوبيس»، إنه كان يتربص بالفتاة وعندما وجدها تجلس بمفردها في نهاية الأتوبيس كان هو يجلس في المقعد المجاور لها في الناحية الأخرى، ثم تحرش بها عن طريق ممارسة الفعل الفاضح أمامها، وظل هكذا حتى صرخت الفتاة أمام الركاب، وأخبرتهم بما فعله وفتدخل الركاب وقاموا بإنزاله من الأتوبيس.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة أنه ارتكب جريمته تحت تأثير المخدرات: كنت شارب برشام، ومكنتش مركز في تصرفاتي، عشان كده لقيت الفتاة لوحدها لما وجهت لها نظرات كتير ما كانش لها رد فعل عشان كده كملت التحرش بها.

اقرأ أيضا:تحولت إلى كتلة فحم.. حريق سيارة موديل 2021 أثناء الترخيص بالبحيرة (صور)

ولفت المتهم إلى أنه مارس الفعل الفاضح أمام الفتاة في محاولة منه لاستمالتها حتى يقيم معها علاقة، لكنها قامت من مكانها وصرخت في المتهم فتجمع الركاب وأوقف السائق الأتوبيس حتى انتهى الأمر بقيام الركاب بإنزاله من الأتوبيس، قبل أن يستكمل رحلته.

ونوه إلى أنه استقل الأتوبيس من الهرم بالقرب من مكان سكنه في الجيزة وقت تحرك الأتوبيس، كان عدد الركاب فيه قليلًا، وكان تجلس الفتاة على مقعد مخصص لفردين بينما كان المتهم يجلس على مقعد فردي في الناحية الأخرى، وأنه استغل قلة عدد الركاب في الأتوبيس وتحرش بالمجني عليها.

وكشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي متضمناً مقطع فيديو لسيدة ثلاثينية تستقل أتوبيسا، وتقوم بتصوير أحد الأشخاص وتنهره لقيامه ارتكاب بأفعال منافية للآداب أثناء جلوسه على أحد المقاعد بالجهة الأخرى منها، فاستغاثت بالركاب وأخبرتهم بسوء تصرفه، فقاموا بإنزاله من الأتوبيس.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد المجني عليها، وتم التواصل معها هاتفياً وقررت بحدوث الواقعة أثناء استقلالها للأتوبيس من محطة مشعل بشارع الأهرام متجهة إلى الجيزة.

تم نسخ الرابط