رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قلة خبرة».. مدرب الدحيل يكشف أسباب الخسارة من الأهلي

أرجع المدرب صبري لموشي المدير الفني للدحيل القطري، خسارة فريقه مساء اليوم أمام الاهلي مساء اليوم في بطولة كاس العالم للاندية لقلة خبرة اللاعبين.

وتأهل الأهلي لمواجهة الفريق بعد الفوز على الدحيل بفضل صاروخية حسين الشحات، وذلك باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ستاد المدينة التعليمية، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

اقرأ ايضا..«هنفرح النهاردة ونفكر بكرة».. أول تعليق من «الشناوي» عن مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ

وقال مدرب الدحيل بعد نهاية المباراة:" كان شرف كبير لي وللاعبين في المشاركة في المباراة الاولى في هذه البطولة الهامة ودوما ما تكون المباراة الاولى مختلفة، وبدأنا في الشوط الاول في اللعب ولكن الأداء كان خجولاً ولم نستطيع صناعة الخطورة اللازمة".

وأضاف:" في الشوط الثاني نجحنا في تقديم عرض جيد وتحسن اداء اللاعبين بشكل واضح، ونجنا في صناعة اكثر من فرصة ولكننا لم ننجح في احراز الأهداف".

وأكمل:" في مثل هذه المباريات التفاصيل الدقيقة هي التي تصنع الفارق، ولكن رغم خسارة الفريق الا انه اكتسب خبرة وسنحاول ان نغير من بعض الاشياء وسنحاول ان نؤمن بقدراتنا وللاسف انتهت بهدف دون مقابل ولكن لا الوم اللاعبين وفي الشوط الثاني بدأنا في اللعب بشكل جيد".

اقرأ ايضا.. «أشاد بالدحيل».. رئيس «الأولمبية القطرية»: مبروك للأهلي تأهله لنصف نهائي بمونديال الأندية

وتابع: "الدحيل كان يفتقد للخبرة وكان يمكن ان نصنع الفارق بالخبرة وسنعمل بكل قوة من اجل تحقيق الانتصار في مباراتنا القادمة امام فريق اولسان هيونداي الكوري".

وتأهل الأهلي لمواجهة الفريق بعد الفوز على الدحيل بفضل صاروخية حسين الشحات، وذلك باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ستاد المدينة التعليمية، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

وتأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس الأحد المقبل.

وسيلعب فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، مع الدحيل القطري، يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط