رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجدة الرومي: يوسف شاهين فضله كبير عليا فهو نعمة من نعم الله

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

حلت الفنانة ماجدة الرومي ضيفة علىبرنامج "كلمة أخيرة"، للإعلامية لميس الحديدي، من داخل قصر القبة، حيث مكان حفلها الغنائى الأخير، تألقت فى الغناء بقيادة المايسترو نادر العباسي وأوركسترا الاتحاد الفليهارموني.

وتحدثت خلال حوارها عن الراحل يوسف شاهين، مؤكدةعلى أن له فضل كبير عليها، وأنه دائمًا فى قلبها، وتذكره فى صلاتها مثلما تذكر أهلها، ووصفته بأنه من النعم التى أنعم الله عليها به.

وقالت ماجد الرومي أن أفضل الأغاني التى قدمتها معه أغنية "مفترق الطرق"، ولكنها لا تستطيع أن تراها خلال الفيلم لأنها تبكي، وأضافت: "فيلم (عودة الابن الضال)ليوسف شاهين كان يتنبأ بما سيحدث فى لبنان وفى الوطن العربى كله".

وتابعت: "نفس القصة بحذافيرها عشتها بالفعل فى حرب لبنان، ورسالتى للمرأة العربية لا بد أن تهتمى بدراستك ومستواكِالفكرى والعلمى، لا مانع من اهتمامك بشكلك وجمالك، ولكن لا بد أن تكونى على وعى كبير كيف تربى أبناءك وما الذي ستضيفه في حياتهم ودنياهم".

واختتمت حديثها قائلة: “مصر لا تنام وتنبض حبًّا وأدعو الله أن يحميها ويبعد عن حدودها كل شر ومكروه، ولدىّ ثقة كبيرة أن هناك عيونا لا تنام لحمايتها، وبالمناسبة عندما أغنى (أحلف بسماها)أشعر وكأن قدماى تريد أن تطير وتحلق فى السماء”.

تم نسخ الرابط