رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسمة محجوب عن حفل المومياوات الملكية: قرأت كل القرآن اللي حافظاه قبل ما اطلع أغني

نسمة محجوب
نسمة محجوب

كشفت المطربة نسمة محجوب كواليس أغنية «حكاية شعب»، والتي أذيعت ضمن فعاليات نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، قائلة: مكانتش خايفة بس كنت مرعوبة حتى هشام نزيه قلي مالك؟

اقرأ أيضا:أول تعليق من لميس الحديدي على إيقاف مسلسل «الملك»

وتابعت، في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في فقرة خصصتها الحديدي لتوجيه الشكرلكل من أسهم في نجاح العرض الخاصبالمومياوات،قائلة: "مش أول مرة أغني قدام الرئيس لكن الفكرة المرة دي وأنا بغني كنت حاسة إن العالم كله بيتفرج عليا وواقفة قادم المايسترونادرعباسي،لكن حسيت وقتها إني لازم أشد حيلي وأبقى قد كل الناس اللي واقفة ورايا دي".

وأكملت: "الموضوع كبير وضخم ومكانتش متوقعة أنو يكون كده غير لما دخلت وقلت لنفسي وقتها ماتفقناش على كده ما عرفتش ضخامة العمل إلا لما اشتركت فيه".

اقرأ أيضا:لا يزال الإبهار مستمرا.. زاهي حواس: مصر تنتظر كشفا أثريا جديدا الخميس المقبل

وكشفت المحجوب عن أصعب وقفة فى حياتها أمام الرئيس قائلة : "كانت الوقفة الأصعب في حياتي رغم أنها الأقصر ولم تتجاوز دقائق لكن قريت كل القرآن اللى كنت حافظاه".

وأوضحت أنالعالم كله كان معجباًُ بالأوكسترا لحفل المومياوات الملكية، قائلة: “حسيت باحترافية المايسترو نادر عباسي في الحفل وكلنا كنا حاسين بالمسئولية".

كانت احتفالية نقل 22 من المومياوات الملكية بصورة مشرفة عبر موكب مهيب في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمدير العام لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة، حيث جرى نقل المومياوات من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط.

تم نسخ الرابط