رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبي وأخي ورئيسي.. ماذا قالت لقاء الخميسي للرئيس السيسي بعد احتفالية موكب المومياوات؟

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أعربت الفنانة لقاء الخميسي عن سعادتها وفخرها بالحدث التاريخي الذي صنعته مصر وأبهر العالم أجمع، بنقل 22 من مومياوات لملوك مصر القديمة رحلة ذهبية من ميدان التحرير إلى ميدينة الفسطاط.

وكتب لقاء الخميسي موجهه حديثها للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة: “كنت كأي مواطن مصري قلقة وفي قلبي نغصة منذ أن قامت ثورة ۲۰۱۱ كنت خائفة ويحمل قلبي شكوك عودتنا بقوة في صدارة المنطقة العربية .. امتلئت نفسي باليأس من العشوائية والتخبط في اداء بعض الأعمال في المجتمع وشعرت أن خطوات التقدم بانت حلم لن يكتمل".

وتابعت: “منذ فترة وأنا أتابع أعمالا كثيرة وتغيرات واضحة في كل المجالات وبدأت اشعر برياح التغييرات الايجابيه في مصر مع بعض الضغوط التي كانت تؤرقني كمواطنة مصرية كافحت بشدة لبناء حياة كريمة“.

وأضافت: “ولكن وفي ليلة كانت من أعظم الليالي التي عشتها عاد الأمل والنور والثقة الي قلبي .. في لحظة لم تتجاوز الثوان رأيتك جالسا وفي عينيك الثقة والكرامة والأمل في غد خططت له بذكاء رجل محب وحنكة رجل حكيم أراد النهوض بتاريخ أرضه العظيم . رأيت الانضباط العظيم في جلستك وهيئتك وعينيك الذي اعتراهما الحب والثقة والعظمة والإرادة ".

واستطردت الخميسي فى رسالتها للسيسي قائلة:" أحببتك كما لم أحب ، وثقت بك كما لم أثق ابدا في رجل الا ابي وتذكرت كلمتك التي طالما رددتها "مصر هاتبقی آد الدنيا رئيسي ووالدي، لقد اثبت للعالم اجمع أن مصر العظيمة بحضارتها القديمة وتاريخها المتفرد باقية صامدة قوية إلى آخر الدهر".

واختتمت: “أبي وأخي ورئيسي أحبك وادعمك واثق بك".

كما توجهت بالشكر لكل المساهمين فى هذه الإحتفالية العظيمة، موضحة أنها أظهرت نموذجًا للإنضباط والحب والإبداع والجمال والرقي والفن.

وشهدت احتفالية نقل موكب المومياوات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهور مميز لعدد من الفنانين، وهم أحمد السقا ويسرا، وأحمد حلمي ومنى زكي، وهند صبري، ونيللى كريم وأحمد عز وكريم عبد العزيز، وخالد النبوي.

تم نسخ الرابط