رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعادة فتح الطرق والمحاور عقب الانتهاء من نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة

أعادت الأجهزة الأمنية فتح الطرق والمحاور الرئيسية، التي كانت أغلقتها لتأمين الحدث العالمي الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

اقرأ أيضا:بينهم الكينج ويسرا وحلمي ومنى ذكي.. فنانو مصر يستعرضون عظمة الحضارة المصرية (صور)

وشهد حدث نقل المومياوات إجراءات مكثفة لتأمين خط سير موكب المومياوات الملكية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وكانت أجهزة الأمن أغلقت عددا من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 9 مساءً.

اقرأ أيضا:وزارة الآثار تهدي الرئيس السيسي التذكرة رقم 1 لمتحف الحضارة (صور)

وامتدت الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بخط سير المومياوات، والدفع بقوات التدخل السريع للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة، إلى جانب تكثيف الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور المحيطة بمنطقة الحدث.

وجرى إعادة فتح جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وكذا فتح مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء فى الاتجاه القادم من الجيزة.

كما جرى فتح منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءًا من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وإعادة السير على كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق (مصر - حلوان) فى اتجاه ميدان أثر النبى، وفتح منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى، وفتح محطة مترو السادات.

تم نسخ الرابط