رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلة الهروب من قاع الدوري.. الإسماعيلي يبحث عن فوزه الأول في 2021 أمام سيراميكا

صورة أرشيفية لفريق الإسماعيلي
صورة أرشيفية لفريق الإسماعيلي

يحل نادي سيراميكا كليوباترا، ضيفاثقيلاعلىالنادي الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الإسماعيلي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول المسابقة، وإرضاء جماهيره الغاضبة، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة فقط.

أول مباراة تحت قيادة إيهاب جلال

يخوضإيهاب جلال،المواجهة الأولى كمديرا فنياللإسماعيلي، إذ قرر المدرب فسخ تعاقده مع فريق مصر المقاصة ومن اجل تولي زمام الأمور الفنية لإسماعيلي، والخروج من قاع الدوي والحفاظ علي بقاء الدراويش بمسابقة الدوري وهذا ما يطمح إليه مجلس الإدارة وجماهيره الغاضبة من نتائج الفريق وتراجع المستوي الفني منذ إنطلاق الموسم الحالي.

الإسماعيلي يبحث عن الفوز الاول في 2021

لم يستطع نادي الإسماعيلي، تحقيق أي فوز في مسابقة الدوري المصري حيث لعب الفريق 10 مباريات خسر في 5 مباريات وتعادل في الـ5الآخرى، وكان ’خر فوز للدراويش على فريق أسوان في نهاية شهر ديسمبر المنقضي 2020، بعدما فاز بهدفين دون رد في مسابقة الدوري المصري بالجولة الخامسة من عمري الدوري.

سيراميكا والرغبة في انتشال الفوز من قلب الإسماعيلية

يدخل نادي سيراميكا اللقاء وعينه علي الفوز والأستفادة من كل الأزمات التي يعيشها نادي الاسمياعيلي وتراجع مستواه، يقع نادي سيراميكا في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، وطالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اللاعبين بالتركيز من أجل الفوز وتحسين موقف الفريق بالجدول، حتىيضمن البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وأن يستغل اللاعبين أي فرصة تتاحة لهم أمام مرمي الإسماعيلي.

وجدير بالذكر أن لجنة الحكام أسندت مهمة المباراة إلى الحكم محمد عادل حكماً لساحة ويعاونه محمد العزازي حكماً اول، وماجد المليجي حكم ثان، وفي غرفة الفيديو كل من محمود دسوقي ومبروك نبيل.

تم نسخ الرابط