رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور| جماهير الأهلي تتوافد على ملعب المباراة قبل مواجهة الدحيل

بدأت جماهير النادي الأهلي في قطر التوافد على ملعبالمدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة فريقهم بالمواجهة الصعبة أمام الدحيل.

ويواجه الأهلي «بطل إفريقيا»نظيره الدحيل «بطل الدوري المحلي وممثل الدولة المضيفة للمونديال»باللقاء المقرر له اليوم الخميس، ضمن الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

اقرأ ايضًا..«بانون» في الدفاع.. تعرف على تشكيل الأهلي ضد الدحيل

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الانفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتآكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

ويلاقي الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل، بطل أوروبا بايرن ميونيخ الالماني المدجج بالنجوم. وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية مع الفائز بين تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عدة طرق للوصول إلى استاد المدينة التعليمية الذى يحتضن مواجهة الدحيل القطري ونظيره الأهلى المصري فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس حرصا على سلامة جماهير الأندية، حيث تقام مباراة الأهلي ضد الدحيل في السابعة والنصف مساء اليوم (الخميس)، على ملعب المدينة التعليمية في أولي لقاءاتهما بكأس الأندية.

اقرأ ايضا..صور| «سجادة خضراء».. ملعب مباراة الأهلي في المونديال يستعد لانطلاق صافرة البداية

ويعول الجهاز الفني للأهلي على الجماهير الحمراء المتواجدة في قطر من أجل حضور مباراة الدحيل ومؤازرة الفريق الأحمر في ظهوره للمرة السادسة بمونديال الأندية بعد غياب 7 سنوات، لاسيما أنها ستكون دافع كبير للاعبين على تقديم أفضل مستوى والمنافسة على الصعود لنصف نهائي مونديال الأندية.

وتحضر رابطة مشجعي الأهلي بقطر حشدا كبيرا للتواجد بشكل كبير في مدرجات ملعب مباراة الدحيل.

ووافقت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية على حضور 30% من السعة المخصصة لمدرجات الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم للأندية، بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما يمنع من السماح بحضور السعة الكاملة للملاعب المخصصة لاستضافة مباريات المونديال.

تم نسخ الرابط