رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عصفورة الجنة.. رحيل محزن لطالبة أثناء عودتها من درس القرآن الكريم أسفل عجلات قطار بدمنهور.. كانت ماسكة المصحف في إيدها

رهف مبروك
رهف مبروك

حادث مأسوي، تعرضت له فتاة في العقد الثاني من العمر، في محافظة البحيرة بقرية دمنهور، حيث لفظت أنفاسها أسفل عجلات القطار.

وشيع الجثمان مساء أمس السبت، في جنازة مهيبة حضر فيها عدد كبير من الأهالي، مؤكدين أن الفتاة سقطت أثناء عودتها من درس القرآن.

واتشحت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بالسواد وكلمات الحزن والآسى على الفقيدة.


حيث قال أحد رواد مواقع التواصل: «أول مره.. اشوف حزن بطريقه دي اقسم بالله في دسونس جنازه تقشعر لها الأبدان.. أعداد غفيرة تودع حامله كتاب الله الي مثواها الأخير».

وتابع آخر: ماتت حاملة كتاب الله في يدها.. البلد كامله حزينة عليكي ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعلك بإذن الله شهيدة في الجنة نسألكم الدعاء لها ولجميع امواتنا».

تفاصيل الحادث

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة إشارة من الأجهزة المعنية بمزلقان قرية دمنهور، مفاده مصرع فتاة صدمها قطار بدائرة المركز، على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على جثة لفتاة تدعى "رهف مبروك" تبلغ من العمر 14 عام على شريط القطار بمزلقان قرية دسونس أم دينار بدمنهور، وبمعمل التحريات وجمع المعلومات أن الفتاة صدمها القطار أثناء عبورها المزلقان ولا يوجد شبهة جنائية وراء الحادث.

وتم التحفظ على جثمان المتوفية داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق والعرض على مصلحة الطب الشرعي، فيما استدعت جهات التحقيق شهود العيان وحارس المزلقان لمعرفة تفاصيل الحادث.

تم نسخ الرابط