رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تحت الوصايا الحلقة 6.. منى زكي تهرب من فخ دياب وتعذب مجاهد ليغير شهادته الزور

مسلسل تحت الوصايا الحلقة السادسة
مسلسل تحت الوصايا الحلقة السادسة

تصدر مسلسل تحت الوصاية محركات البحث خلال الساعات القيلية الماضية، خاصة بعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل الذى تقوم بطولته الفنانة مني ذكي.

أحداث الحلقة السادسة

وبدأت الحلقة بتفاجئ "حنان" التي تجسد دورها الفنانة منى زكي بمكالمة من زوج شقيقتها " أحمد الطيب" ليخبرها أنه تم إلقاء القبض عليها بسببها وطلب منها أن ىتقف بجانب أختها وكان قد اتفق مع دياب أن يحضر لها كمين وبالفعل ذهبت منى إلى الأسكندرية وطلبت من عم ربيع أن يبقى مع أبنائها .

واكتشفت حنان أن صالح في المنزل عند على الطيب، فتقوم بالهرب واستعانت بالريس طحان لمساعدتها في تغيير شهادة مجاهد الزور الذي تم تحريضه ضد

حنان .

مسلسل تحت السيطرة الحلقة السادسة
مسلسل تحت السيطرة الحلقة السادسة

ويحاول "إبراهيم، الذي يجسد دوره الفنان على الطيب زوج شقيقتها "سناء" التي تجسد دورها الفنانة " مها نصار" أن يخرجها من الحبس بالتعاون مع دياب، حيث ان يدبران لها مكيدة بأن تعود حنان إلى الأسكندرية ويطلب منها إبراهيم أن تأتي لشقتهم ولكنها تشعر بوجود دياب معه، حيث أنه تمكنت من الهرب وتستنجد بالطحاوي الذي يساعدها على كشف الحقيقة وإخراج شقيقتها سناء من السجن بعد إجبار مجاهد على تغيير شهادته وتنجح في إجباره بالخوف.

أحداث الحلقة الخامسة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “تحت الوصايا” من بطولة الفنان منى زكي، سرقة البطلةالمركب الخاص بشقيقه عادل، وذلك بعد أن قام بتسليط أحد صبيانه الذين يعملون عنده للبلاغ باسمه بأنه شاهد على الواقعة كشاهد زور.

مسلسل تحت الوصايا
مسلسل تحت الوصايا

وتقرر حنان مساعدة " عم ربيع" الذي يجسد دوره الفنان رشدي الشامي، حيثث تقرر الوقوفلا في مزاد بيع الجمبري بالجملة لابدلًا من البيع بسعر رخيص للتجار، وبمجرد بيع أول طاولة بسعر أعلى من السعر الذي قام التاجر "محمد عبد العظيم" بعرضه عليهم أمس، حيث جاء مرة أخرى واخبر الذين اشتروا منها بأن الجمبري مزارع وليس بحر ليعد الشاري الطاولة مرة أخرى ويسترد امواله، لكي تبدأ المناوشات بسبب وقوف حنان في السوق ومنافسة تجار الجملة الكبار .

تم نسخ الرابط