رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19.. القوات المسلحة تنفذ عملية الشهيد هاني نبيل والقبض على قائد الجناح العسكري للتنظيم الدكتور وحيد

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

تصدر الحلقة الـ 19 من مسلسل " الكتيبة 101"، الترند بعد عرضها مساء أمس على شاشة القنوات الفضائية الترند على محرك البحث " جوجل"، لما شهدته الحلقة من احداث شيقة ومهمة .

وتتصدر حلقات مسلسل " الكتيبة101" الترند يوميًا على محرك البحث "جوجل" بعد عرضها على شاشة القنوات الفضائية التي من المقرر عرض المسلسل عليها وعرضها أيضًا على المنصات الإلكترونية .

وبدات الحلقة برصد القوات المسلحة موقع الدكتور وحيد قائد الجناح العسكري بالتنظيم الإرهابي في سيناء، حيث أعلنت القوات المسلحة عن إطلاق عملية لإلقاء القبض على الإرهابي وحيد.

وقامت القوات المسلحة بإطلاق اسم القوات المسلحة اسم الشهيد هاني نبيل على مهمة القبض على الإرهابي وحيد، قائد الجناح العسكري بعد رصد وتحديد موقعه عقب رصد تحركات الحارس الشخصي للدكتور وحيد .

ونجحت القوات المسلحة في إلقاء القبض على الدكتور وحيد بعد تنفيذ عملية الشهيد هاني نبيل، حيث أن قام وحيد بتنفيذ العديد من المخططات والعمليات الإرهابية خلال توليه منصب قائد الجناح العسكري .

وشهدت الحلقة أيضًا قيام التنظيم بزرع عبوة ناسفة في طرق مختلف على أمل أن تنفجر في مدرعة للجيش ليظهروا لمن يمولوهم بالخارج أنهم موجودين، لكن ممولوهم تركوهم بدون أموال وبلا أسلحة .

ويقوم المقدم خالد بتحرياته بدقة شديدة والتي جعلته يتوصل لموقع أبو دعاء قائد التنظيم، حيث تستعد القوات لضربة جوية لموقع أبو دعاء ورجاله.

مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

تم نسخ الرابط