رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصايا.. هروب منى ذكي بطفليها بعد وفاة زوجها

الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصايا
الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصايا

تصدت الحلقة الأولى من مسلسل " تحت الوصايا" من بطولة الفنانة منى زكي والتي ستخوض بهالسباق الرمضاني 2023 خلال النصف الثاني من الشهر الكريم، الترند على محرك البحث العالمي " جوجل" .

وسيعرض لكم موقع " بصراحة " الحلقة الأولى من مسلسل " تحت الوصايا" بعد تصدره الترند خلال الساعات القليلة الماضية :

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة والشيقة والتي هبا العديد من التفاصيل التي سيترتب عليها أحداث الحلقات القادمة أثناء عرضها. وبدأت الحلقة الأولى بظهور سيدة أربيعينية تدعى " حنان" تجسدها الفنانة " منى زكي"، تقوم بتجهيز شنطتها والخروج من الشقة بشكل سريع، قائلة: " أنا حاولت بس أنت متعرفش أنا حصلي إيه بعد ما اترملت أنا اتكسرت أوي من بعدك" .

وظهرت منى زكي في إحدى المقابر التي دفن بها زوجها، حيث أن كانت تودع زوجها المتوفي، وبعد ذلك ظهرت منى زكي بمحطة دمياط وهى المحطة التي خرجت منها مع طفليها ومجموعة من الشنط .

وقامت بعدها بالتحدث مع السائق وهو الذي يرشدها في المدينة بعد أن وجد لها سكنًا تعيش فيه، ويسألها عن إذا كانوا سافروا إلى دمياط من قبل، وسألها أيضًا،" جيتوا هنا قبل كدا؟" ، لكي يجيب عليه ابنها الصغير "ياسين" بالنفي ، ورد السائق عليهم قائلًا : هتستمتعوا هنا أوي" .

ودخلت السرة إلى قرية قديمة، حيث قابلوا صاحب المنزل والذي يجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح، والذي من المفترض أن يسكنوا فيه التي استأجرتها، حيث أبدت " ليلى " الاسم الجديد الذي اختارته "حنان " للظهور به بعد هروبها، قلقها من الشقة واعترضت على السوء التي بدت على الشقة، حيث أنها بدت متهالكة بشكل سئ جدًا ولكنها وافقت عليها في النهاية وأخفت هويتها لكي تستخرج بطاقة جديدة .

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل " تحت الوصايا" على شاشة قنوات الـ dmcفي تمام الساعة 7:45 مساءًا والإعادة الساعة 12:45 صباحًا و2:15 مساءًا و على dmc دراما في تمام الساعة 10:45 مساءًا .

تم نسخ الرابط