رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ12 من مسلسل عملة نادرة.. هروب نيللي كريم بمساعدة جومانة مراد

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

عرضت الحلقة الـ12 من مسلسل " عملة نادرة" ببطولة الفنانة نيللي كريم زالتي تخوض به في السباق الرمضاني 2023، والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة والشيقة .

وتبدأ أحداث المسلسل عندما تذهب نادرة لدميانة وتدخل نادرة إحدى الغرف بحجة تبديل ملابسها لنجد بانتظارها شداد والذي يجسده الفنان محمد لطفي والذ يقوم بالتعبير عن حبه لنادرة وتطلب منه انتظارها عند الجبل وقت إقامة المولد لعدم لفت الانتباه، حيث يستعد عبد الجبار وأهل النجع لإقامة المولد . ويأتي أهل النجع ملتفين أمام بيت حسن أبو عصايا من أجل استسلام "لفافة لحم"، حيث يخاف عطية من ثأر عبد الجبار لابنه أثناء إقامة المولد ويؤكد له حسن أن عبد الجبار أعقل من ذلك .

ويمشي عبد الجبار برفقة أولاده مهنئ أطفال أهل البلد بالمولد ويقابل حسن ويسأله عن ترشحه لمجلس الشعب ويؤكد له مشاركته ويبادله عبد الجبار " يجب أن تستعد جيدًا" .

ويأتي مشهد لرجل من أعلى المرتفعات يحاول رصد احدًا ما لإطلاق النار عليه، حيث أن يستعد الشيخ المتطرف وأعوانه من أجل استغلال المولد لأمر ما أثناء المولد.

ويقف مسعود وسط المولد ينظر لدميانة وتتابعه زوجته سميرة بنظراتها وتتوعد لمسعود ويطلب منها بغضب أن تغادر وتهتم بابنتها. ويعترض الشيخ حمزة طريق رقية وهى برفقة الأستاذ القاهري وسيم وتنهره رقية، وتتصل نادرة بدميانة وتخبرها بأنها تستعد لتنفيذ الخطة التي تم الاتفاق عليها.

مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

ويعرض مسلسل " عملة نادرة" على شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة 12 مساءًا، كما تعرض حلقات المسلسل على قناة " حكاياتart" في تمام الساعة 8:30، وتتم إعادته على نفس القناة في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، كما أن سيتم عرض مسلسل عملة نادرة على منصة " شاهد" .

تم نسخ الرابط