رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 12 من مسلسل الكتيبة 101.. وفاء عامر تخلد دور الشهيدة مها إبراهيم سليمان

السيدة السيناوية البطلة مها إبراهيم سليمان سلام
السيدة السيناوية البطلة مها إبراهيم سليمان سلام

تصدرت الحلقة الـ 12 من مسلسل “ الكتيبة101”، الترند على محرك البحث العالمي “ جوجل” بعد ان شهدت الحلقة العديد من الحداث المهمة والشيقة وتخليدها لشخصيات مهمة وطنية التى ساعدت في ارتقاء الوطن .

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل " الكتيبة 101"، العديد من الأحداث في غاية الأهمية، والتي جعلت الحلقة تتصدر الترند على محرك البحث العالمي " جوجل" بعد عرض الحلقة مساء أمس.

وشهدت الحلقة استشهاد السيدة السيناوية مها إبراهيم سليمان والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، حيث ظهرت في نهاية المشهد وهي تجلس ومن خلفها التكفيريين وهم ينفذون مشهد قتلها رميًا بالرصاص بسبب تعاونها مع الجيش والأجهزة الأمنية بصورة كبيرة .

وقام صناع العمل باستعراض صورة السيدة السيناوية البطلة مها إبراهيم سليمان أبو قريع الحقيقية التي تجسدها وفاء عامر، وعلق عليها العمل بكتابة اسمها بالكامل ودورها في الكشف عن الكثير من التكفرين قائلين" " السيدة السيناوية البطلة التي ساعدت القوات المسلحة المصرية بتقديم بلاغات عن أماكن التكفيرين ومخازنهم .

أحداث الحلقة الـ 11 من المسلسل

وبدأت الحلقة الـ 11 من مسلسل " الكتيبة 101" من خلال استعراض جنازة "الشيخ موسى"، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي والمشاركة فيها من قبل قيادات القوات المسلحة ممن حرصوا على مواساة أبنائه، كما وعدوهم بأنهم سيثأروا له ممن قتلوه، وشارك في الجنازة " الدكتور وحيد" الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب .

قتل “الشيخ موسى”

وشهدت أحداث المسلسل قتل " الدكتور وحيد" لعمه " الشيخ موسى"، وذلك على خلفية انتقامه منه أولًا بسبب طرده من سيناء، الذي على إثره عمل في التهريب وزواجه سرًا بالغضافة لاتفاقه مع التكفيريين وتنفيذ شرطهم بقتله على أن ينضم إليهم .

ويلقى مسلسل " الكتيبة 101" الحلقة 11 الضوء على عملية ذبح المصريين على يد تنظيم داعش في ليبيا، حيث أن تقوم الأجهزة الأمنية بالتزامن مع الضربة الجوية على مراكز الإرهابيين بليبيا.

تصفية جميع عناصر التنظيم الإرهابي

ويشن رجال الكتيبة 101، عملية نوعية على عناصر التنظيم الإرهابي التى تم رصدها والتي استطاعت الوصول للطريق الساحلي للشيخ زويد .

وتشهدت أحداث الحلقة الـ11، تصفية جميع العناصر قبل ان تختفي داخل سيناء، حيث يشارك الرائد " نور " والذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف في العملية وينجح رجال الكتيبة في تصفية جميع العناصر الإرهابية والانتقام لدم الشهداء بقوة .

ويذهب الرائد نور لزيارة صديقه " إسلام" الذي يجسد دوره الفنان " إسلام حافظ" في المستشفى، حيث تبدأ حالته النفسية في التحسن بعد إصابته وفقدان قدميه، حيث يتحدث معه عن الهجوم الإرهابي على القطاع والذي تسبب في استشهاد العديد من أصدقائهم وزملائهم .

تم نسخ الرابط