رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل " الأجهر" الحلقة 13.. جميلة وعماد يواجهان موقفًا محرجًا

مسلسل الأجهر الحلقة الـ13
مسلسل الأجهر الحلقة الـ13

وشهدت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل " الأجهر" ببطولة الفنان عمرو سعد الذي يخوض به في السباق الرمضاني 2023، العديد من الأحداث المهمة والشيقة التي تواصل أحداث الحلقة السابقة لها ، الأمر الذي جعلها تتصدر الترند على جوجل

جميلة وعماد في ورطة

وشهدت الحلقة بتعرض " عماد" الذي يجسد دوره الفنان نور النبوي في ورطة بسبب شقيقته " جميلة" التى تجسد دورها الفنانة ناهد السباعي، حيث قامت جميلة بالإقتراح على عماد أن يقضيا ليلتهما في محل بيع الملابس السواريه الذي تعمل به ،وذلك توفيرًا للنفقات ، بدلًا من دفع مزيدًا من الأموال في البانسيون الذين يسكنون فيه مؤقتًا .

ويذهب عماد وجميلة لمحل بيع الملابس ليلًا وتفتح جميلة بابا المحل بالمفتاح الذي تحتفظ به ويقضيان ليلة مليئة بالمرح فقد ارتدا الملابس الفاخرة من المحل وتخيلا أنهم في ديفليه .

وسرقهم الوقت وناما بالملابس التى يرتدونها، حيث فوجئا في صباح اليوم التالي بصاحبة المحل وهي توقظهم بغضب وتقوم بتوبيخهم على فعلتهما وتطرد جميلة من العمل .

الحلقة ال12 من المسلسل

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتمحورت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "الأجهر" حول الإثارة والتشويق، فبدأت بمواجهة "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" لـ "ميدا - أحمد صفوت" بعد أن ضربه علقه موت وكاد أن يقتله، ولكنه راجع نفسه تنفيذاً لوصية والده بأن لا يقتل ابنه.

وقال "مصطفى الأجهر- عمرو سعد إلى ميدا- احمد صفوت"، أنه هو الذي سوف يربيه من جديد واكتفى بحبسه في مكان ما، ثم قام "عطيه اللينى" بضرب "نجيه- نهلة سلامة" على دماغها بالمسدس، رغم تنفيذها لخطته في التخلص من زوجها المعلم "سعداوى-سيد رجب".

ثم قام "عطية اللينى" بدفن "نجيه- نهلة سلامة"، ثم قام هو ورجالته بسكب "مياه نار" عليها، حتى لا تحلل الجثة ولا يعرف بخبر وفاتها أحدا.

كما جاء ضمن أحداث الثانية عشر من مسلسل "الأجهر"، مفاجأة "أدهم الحوت - خالد زكى" لابنته ، وأعطاها خاتم من الألماس الحر، وطلبت منه أن لا يبعد "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" عنه وغيرها.

ثم كشف "مصطفى الأجهر- عمرو سعد"، سرقة "عطية اللينى" للذهب، وقام بحبسه عندما ذهب ليأخذ الذهب من المكان الذى قام بتخبئته فيه، بسكب عليه الذهب سائحاً على وجهه وغيرها.

وجاء فى نهاية الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الأجهر"، ذهاب "مصطفى الأجهر- عمرو سعد"، لمقابلة "عصران- عمرو عبد الجليل"، دون أن يشغله المخاطر التى تعود عليه، وقال له أمر «عطيه اللينى» انتهى وأنا معى ستنقل من خدام إلى أن تكون الكبير لأن معايا مفتاح الخريطة، ثم اتفق الأجهر مع عصران، على أن يسترجع فلوس المعلم "سعداوى - سيد رجب" وأمر "عصران" أحد رجالته بذلك وغيرها، من الاتفاقات التي سوف تشاهدونها بالحلقة.

تم نسخ الرابط