رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرز 4 مسلسلات في صدارة الترند خلال اول 10 أيام من رمضان 2023

أبرز مسلسلات رمضان تصدرت الترند
أبرز مسلسلات رمضان تصدرت الترند

انطلقت منافسة شرسة بين العمال الفنية الرمضانية التي تعرض في الموسم الرمضاني 2023، حيث مع بدء أول أيام شهر رمضان، واحتلت بعض المسلسلات الرمضانية الصدارة على محرك البحث " جوجل"، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز 4 مسلسلات كانوا في صدارة محرك البحث " جوجل" خلال الـ 10 أيام الأولى من شهر رمضان الكريم .

1.مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق”

ويعد مسلسل المداح 3من أبرز المسلسلات بالقائمة الرمضانية التي تتصدر الترند منذ بداية عرض الإعلانات الترويجية للمسلسل قبل بدء الموسم الرمضاني 2023 وبدء عرضها على شاشة القنوات الفضائية، على محرك البحث “ جوجل”، حيث يحتل مسلسل المداح يوميًا على محرك البحث “ جوجل” الصدارة في الترتيب بين المسلسلات الرمضانية .

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

يعرض مسلسل " المداح 3" على قناة mbc مصر في الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 4:30 عصرًا، كما يتم عرض المسلسل على المنصة الرقمية " شاهد . نت" .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب الفنان " حمادة هلال"، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، هبه مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وتامر شلتوت وغيرهم من نجوم الفن المتميزين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

2.مسلسل جعفر العمدة

يتصدر مسلسل جعفر العمدة منبطولة مصطفى شعبان، الترند على محركات البحث المختلفةوخاصةً محرك البحث الشهير " جوجل"، منذ بداية الشهر الكريم وتداول المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ما تتناوله أحداث الحلقاتمن أحداث كبيرة وشيقة.

قصة المسلسل

وسيشارك مسلسل “ جعفر العمدة” ببطولة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول “ جعفر العمدة”، رجل أربعيني متزوج من 3 سيداتويمتلكشركاتللمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد ان تستلفمنه مبلغ من المال مقابل الزواج منهاوتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 11:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادة المسلسل في اليوم التالي عند الساعة الخامسة مساءًا، ويتم إعادة المسلسل على DMC DRAMA عند الساعة 10 صباحًا .

3.مسلسل " علاقة مشروعة"

وتتصدر حلقات مسلسل “ علاقة مشروعة”، الترند منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية المختلفة، مع بداية الشهر الكريم، على محرك البحث العالمي “ جوجل”، حيث أن احداثه تثير الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي .

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة، في إطار اجتماعي مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمي، مراد مكرم، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

أبطال المسلسل

مسلسل "علاقة مشروعة" ببطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي"Forever Drama -مها سليم" و"media Hub –سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

4.مسلسل الأجهر

ويعد مسلسل الجهر من أكثر المسلسلات الرمضانية التي تتكون من 15 حلقة والتي تتصدر الترند على محرك البحث “ جوجل”، كما أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأحداث المسلسل .

أحداث المسلسل

تدور أحداثه مسلسل الأجهر الذي يتكون من 15 حلقة فقط، والمقتبس من رواية للكاتب الراحل الكبير “ أحمد بهجت” في إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث تتعرض حياته من بعد ذلك للعديدمن الأزمات والمواجهات والمشاكل المستمرة والمتواصلة التي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر بطل المسلسل “ يوسف” في الإنتقام من تجار المجوهرات، ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم المميزين من ضمنهم: أحمد سعد، دره، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، وإخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.

تم نسخ الرابط