رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11.. الجيش ينتقم لدم الشهداء و تشييع جثمان الشيخ موسى

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

وشهدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل " الكتيبة 101" ببطولة كلًا من الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين، العديد من الأحداث الوطنية المهمة والبطولات المهمة التي من المفترض تذكرها وتخليدها في التاريخ وأذهان الجمهور، لذلك تصدرت الحلقة الترند على محرك البحث " جوجل"، بعد ساعات قليلة من عرضها على القنوات الفضائية المختلفة، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الـ 11 من مسلسل " الكتيبة 101" :

وبدات الحلقة الـ 11 من مسلسل " الكتيبة 101" من خلال استعراض جنازة "الشيخ موسى"، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي والمشاركة فيها من قبل قيادات القوات المسلحة ممن حرصوا على مواساة أبنائه، كما وعدوهم بأنهم سيثأروا له ممن قتلوه، وشارك في الجنازة " الدكتور وحيد" الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب .

قتل “الشيخ موسى”

وشهدت أحداث المسلسل قتل " الدكتور وحيد" لعمه " الشيخ موسى"، وذلك على خلفية انتقامه منه أولًا بسبب طرده من سيناء، الذي على إثره عمل في التهريب وزواجه سرًا بالغضافة لاتفاقه مع التكفيريين وتنفيذ شرطهم بقتله على أن ينضم إليهم .

ويلقى مسلسل " الكتيبة 101" الحلقة 11 الضوء على عملية ذبح المصريين على يد تنظيم داعش في ليبيا، حيث أن تقوم الأجهزة الأمنية بالتزامن مع الضربة الجوية على مراكز الإرهابيين بليبيا.

تصفية جميع عناصر التنظيم الإرهابي

ويشن رجال الكتيبة 101، عملية نوعية على عناصر التنظيم الإرهابي التى تم رصدها والتي استطاعت الوصول للطريق الساحلي للشيخ زويد .

وتشهدت أحداث الحلقة الـ11، تصفية جميع العناصر قبل ان تختفي داخل سيناء، حيث يشارك الرائد " نور " والذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف في العملية وينجح رجال الكتيبة في تصفية جميع العناصر الإرهابية والانتقام لدم الشهداء بقوة .

ويذهب الرائد نور لزيارة صديقه " إسلام" الذي يجسد دوره الفنان " إسلام حافظ" في المستشفى، حيث تبدأ حالته النفسية في التحسن بعد إصابته وفقدان قدميه، حيث يتحدث معه عن الهجوم الإرهابي على القطاع والذي تسبب في استشهاد العديد من أصدقائهم وزملائهم .

تم نسخ الرابط