رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11.. مي عمر تفقد جنينها وانهيار ابن ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

عرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل " علاقة مشروعة" ببطولة كلًا من الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة داليا مصطفى ، والتي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداثها على السوشيال ميديا حتى تم تصدرها الترند على محرك البحث العالمي " جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وفيما يلى سنعرض لكم التفاصيل الكاملة لأحداث الحلقة الـ 11 من المسلسل .

بدأت الحلقة 11 من المسلسل بظهور " عمرو" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال وزوجته "عاليا" والتي تجسد دورها الفنانة داليا مصطفى والتي كانت تقلقبسبب ابنها الذي ترك المنزل عندما اكتشف علاقة والده مع صديقة والدته " بثينة" والتي تجسد دورها الفنانة مي عمر.

وتلقيت عاليا اتصالًا من ابنها “أحمد” وأخبرها أنه بخير وكذب عليه وقال لها أنه ذهب إلى صديق له توفى والده، وقامت برد عليه وأخبرته بأن والده يريد التحدث معه ولكنه قام بإغلاق الهاتف في وجهها .

وقام “أحمد” ابن ياسر جلال بالخروج مع إحدى صديقاته وتناولا الخدرات والكحوليات، حيث أصبحا في حالة انهيار شديدة لنسيان خيانة والده لوالدته . وشهدت الحلقة تعرض بثينة لحالة عصبية شديدة، مما أودت بها إلى حدوث حالة طارئة لها فقدت على إثرها جنينها من ياسر جلال .

الحلقة الـ 10 من مسلسل علاقة مشروعة

وبدأت الحلقة بأمجد الذي يقوم بدوره الفنان "مراد مكرم" وهو يحاول أن يثبت لعاليا التي تقوم بدورها الفنانة داليا مصطفى، عدم وجود علاقة حب أو ارتباط تجمعه بـ"دينا"، حتي تستطيع إقناع صديقتها، وقام بالاتصال بها وقام بإعطائها الهاتف .

وشهدت الحلقة أيضًا، مغادرة عمرو للدردشة، وذهب إلي مكتبه، لتذهب بثينة خلفه واستفسر منها عن حقيقة العلاقة بين "أمجد" و"دينا"، ولكنها تخبره بأنه لعبة تقوم بها حتى تنهى علاقتها بـ"أمجد"، وأخبرته بأنها ستفعل أى شىء حتى تحافظ على زواجها منه .

وانتهت الحلقة الـ 10 من مسلسل علاقة مشروعة، بمشاهدة "أحمد" ابن "عمرو" والده وهو يحتضن "بثينة" في مكتبه ويتبادلوا الحب، ولكن بثينة انتبهت لوجود "أحمد" وهو يراها في أحضان والده، ولكن استمرت "بثينة" فى احتضان "عمرو" بشكل أكبر، وانتهت الحلقة بمشهد تشويقى، والجميع في انتظار ماذا سوف يحدث في الحلقة القادمة بعدما أكتشف "أحمد" ابن "عمرو" علاقة والده بـ "بثينة .

تم نسخ الرابط