رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9.. طه القماش يبحث عن جابر وراوية تأجل سفرها

مسلسل سوق الكانتو ح9
مسلسل سوق الكانتو ح9

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل " سوق الكانتو"، بمشهد فلاش باك يتذكر فيه الحج حسانين ما قام بفعله مع ابو المكارم، حيث اشترى محله بالأموال التي كان من المفترض ان يصلها إليه، لكنه طمع فيها واشترى منه المحل، فيما يتوعده أبو المكارم بأنه سينتقم منه .

وقررت راوية في إحدى المشاهد تأجيل سفرها إلى باريس وقامت بالتخطيط للإحتفال بسداد ديوانها بعدما باعت المحل.

وتذهب راوية للبحث عن طه القماش الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة ظنًا منها أنه خرج من السجن .

طرد طه من شقته

ويتعرض طه القماش للطرد من شقته الخاصة التى يؤجرها، إذ يخبره صاحب العقار بأن الشرطة داهمت المكان، وأنه لا يجب أن يبقى في الشقة، وعندما ذهب إلى محل اليانصيب الذي يمتلكه يجد محتوياته مبعثرة .

ويظهر عبد الغني وهو يلعب القمار مع أصجدقائه في الصالة التي تغني فيها فلة ويعجب بها .

ويظهر في مشهد آخر المعلم جابر مع المعلم شحاته يتفقان على أن يكتبا المحل المشترك بينهما باسم ابن الول عزيز وابن الثاني عبد الغني، بينما يحاول طه القماش العثور على جابر لتسليمه للشرطة، وذلك عن طريق رجاله الذين يساعدونه .

أحداث الحلقة الثامنة

بدأت أحداث مسلسل الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو بضرب " طه القماش" لـ " مجاهد"، وذلك بعد أن اكتشف أن جابر وراء ما حدث وتسبب في القبض عليهم ودخولهم السجن وقتل صديقه "حمدي".

وتشهد الحلقة دخو ل حارس السجن لينقذ " مجاهد" من يد "طه القماش" الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، ويخبره صديقه رجب أو شريف إدريس بأنه عرف مجاهد من خلال أحد الأشخاص في بار، حيث يشعر بالندم وانه السبب وراء مقتل صديقهما حمدي .

وشهدت الحلقة أيضًا شراء المعلم عوض الدكان الأحمر من " راوية" التي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين ، والتي تعلم بدورها أن طه القماش مسجون في قضية تهريب كحول .

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا عودة طه القماش بعد خروجه من السجن، باتفاق مع المفتش ، حيث يقوم جده بطرده أمام جميع من في السوق كله ويحذره من العودة للسوق مرة أخرى .

تم نسخ الرابط