رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9.. شقيق مي عمر يكشف هويته لـ ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة ح9
مسلسل علاقة مشروعة ح9

شهدتالحلقة التاسعة من مسلسل «علاقة مشروعة» ببطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر،العديد من المواقف والصراعات والمؤامرات التي تم عرضها أمس على القنوات الفضائية التي من المقرر عرض المسلسل عليها خلال الموسم الرمضاني 2023.

وسيرصد لكم موقع “ بصراحة” الإخباري، ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة بعد تصدرها الترند على محرك البحث “ جوجل” خلال الساعات الماضية :

وكانتالحلقة التاسعة من المسلسل، تشهد نجاح خطة "بثينة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، في قيامها بالتخلص من "أمجد " الذي يجسده الفنان مراد مكرم، وذلك في محاولة منها للتركيز أكثر في علاقتها مع عشيقها "عمرو" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال .

واستعانت بثينة بصديقتها " دينا" والتي تجسد دورها الفنانة بسنت شوقي للتأثير على أمجد، الذي بدأ في التفكير فيها وبدأ في الخروج معها، حيث بدأت علاقة عاطفية بينهما لكي يتمكن من نسيان "بثينة" وعدم التفكير فيها .

كشف علاقة بثينة وعمرو

وتشهد الحلقة مشهد تناول عمرو مع بثينة الغذاء سويًا بمنزلهما بعدما رأهم شقيقها شريف.

وكانت عليا تجلس مع والدتها التي تجسد دورها الفنانة الكبيرة " ميمي جمال" في منزلها، حيث كانت تخبرها بأنها تشعر بالملل الشديد فنصحتها بالعمل وأنها ستتعامل مع عمرو إذا رفض.

وعندما عاد عمرو إلى بيته وقامت عليا بإخباره أن والدتها قلقة بشأن عملية القسطرة فدخل لها وطمئنها . وجاء مشهد فيه يقوم ابن عمرو الذي يجسده " ياسر جلال" بأخذ الممنوعات مع حبيبته.

أحداث الحلقة الثامنة

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة ببطولة كلًا من الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، الذين يخضون به الموسم الرمضاني الحالي 2023، باستكمال أحداث الحلقة السابعة، حيث ذهب " أمجد" الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم إلى منزل " عمرو" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، حيث ققابل زوجته "عاليا" التي تجسد دورها الفنانة داليا مصطفى، وقام بسؤالها عن "بثينة" التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وأخبرته أنها تركت المنزل منذ عدة ايام وذهبت إلى صديقتها " دينا" التي تجسد شخصيتها الفنانة بسنت شوقي.

واتصل أمجد بـ دينا صديقة بثينة ليسألها عنها، ولكنها تخبره بأنها ذهبت لخالتها بالإسكندرية، كما قامت بثينة بالاتفاق معها على ما تقوله لـ أمجد عند السؤال عنه. وقامت دنا بعدة محاولات لإخبار أمجد بكيفية تحسين علاقته بـ بثينة، ونصحته بأن يحاول أن يشعرها بأنه سيبتعد عنها .

تم نسخ الرابط