رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. المداح 3 الحلقة العاشرة .. صابر المداح يتعرض لأصعب صدمات حياته وأوامر الجن بقتل حماده هلال.. تعرف على تفاصيل الحلقة كاملة

مسلسل المداح3 ح10
مسلسل المداح3 ح10

نالت الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق”، إعجاب الجماهير والمتابعين للمسلسل كالمعتاد، حيث تصدرت الحلقة العاشرة الترند بعد عرضها أمس على القنوات الفضائية التي من المقرر عرض المسلسل عليه، وذلك بالتزامن مع عرضها على المنصة الالكترونية “ شاهد”، على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي الشهير “ جوجل”، بالإضافة إلى تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفة ، وخاصًة “ الفيسبوك”، “ تويتر” وغيرها، حيث يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أحداث المسلسل على مواقع السوشيال ميديا والتعليق عليها، وذلك منذ بداية عرض المسلسل على التليفزيون والمنصات الإلكترونية مع بداية الشهر الكريم، الأمر الذي زاد من متابعي المسلسل وتصدره الترند بشكل يومي وجعله في صدارة “جوجل”.

وسيعرض لكم موقعنا الإلكتروني “ بصراحة”، الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 3 بعد تصدره الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث “ جوجل” وجعله في صدارة الترند .

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 3 " أسطورة العشق"، معرفة واكتشاف صابر المداح أن الجن العاشق يتجسد في هيئة " جمال" الذي يجسد دوره الفنان " محمد مهران"، ويصارح بذلك خالها " الحاج سليم" الذي يجسد دوره الفنان الكبير أحمد ماهر .

ويتحدث صابر مع والدة جمال والتي تسرد له كل التفاصيل الذي يفعلها جمال من بعد خطبته لأمينة وإنقلاب حياته رأسا على عقب، ليجمع من خلالها خيوطه التي يريدها، وصارح المداح «الخال سليم - أحمد ماهر» و «حمزة- أحمد كشك» بأن الجن العاشق يتجسد في هيئة جمال ويظهر لـ أمينة في المغارة ويقيم علاقة معها وقام بأذية جمال هو الآخر، كما شهدت الأحداث محاولة «زين – محمد عز» أن يحوم حول «رحاب - هبة مجدي» بعد خلافها الأخير مع «صابر».

ويحاول " زين" الذي يجسده الفنان محمد عز التقرب من "رحاب" الذي تجسد شخصيتها الفنانة هبه مجدي مرة أخرى بعد خلافها الأخير مع صابر بعدة حيل، حيث أن زين كان يريد الزواج منها مسبقًا ولكنها رفضته .

ويقوم " هايم" الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض بإغراء " حسن" شقيق صابر الذي يقدمه الفنان خالد سرحان بالمال ويقنعه بتجارة الآثار. ويذهب صابر المداح للدكتور الجامعي " إبراهيم" الذي يجسده الفنان الكبير خالد زكي، ليعرض عليه الخريطة التي وجدها في المغارة .

ويقوم "هايم" بالسيطرة على " هبه" التي تجسدها الفنانة هلا السعيد لتكون تحت سيطرته وتقف في صفه ضد " صابر" وتبدء تصرخ بصوت عالي بعد وسوسة الشيطان لها بأن تؤذية نفسها أو أهلها .

أبطال مسلسل «المداح» الجزء الثالث

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3،من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط