رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 خلال الموسم الرمضاني

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

ويعدمسلسل الكتيبة 101 ببطولة الفنان أسر ياسين والفنان عمرو يوسف من المسلسلات الرمضانية الوطنية التي ينتظرها الجمهور المصري خلال الموسم الرمضاني 2023، حيث كان المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية التي احتلت الترند قبل بدء الموسم الرمضاني 2023، على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث "جوجل"، وأثار إعجاب الجماهير، مما جعل رواد التواصل الإجتماعي يتداولونه عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وسيعرض لكم موقع "بصراحة"، مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل الكتيبة 101، الذي تصدرالترند على محرك البحث " جوجل" :

ويعرض المسلسل الوطني الرمضاني”الكتيبة 101” عبر قناة ON TV في تمام الساعة 9 مساءًا، وتعاد الحلقة مرتين، المرة الأولي في تمام الساعة الـ 3صباحًا، والمرة الثانية في تمام الساعة الـ10 صباحًا .

ويعرض المسلسل أيضًا عبر قناة ON drama، في تمام الساعة 7 مساءًا ويعاد أيضًا مرتين .

كما أن المسلسل يتم عرضة عبر المنصة الإلكترونية “ شاهد”.

أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل

وشهدت الحلقة الخامسة العديد من الأحداث المثيرة والشيق، والتي جذبت الجمهور لمشاهدته ومتابعة أحداث المسلسل، حيث أن جاءت نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل " الكتيبة 101"، مليئة بالعديد من الأحداث المتوترة والشيقة .

وظهر في المشهد أن الرائد نور والذي يجسد دوره النجم عمرو يوسف ، يجهز نفسه للذهاب في مهمة لا يعرف إن كان سيعود منها أم لا، حيث أن المهمة قائمة على خداع العناصر التكفيرية الإرهابية بعد أن انتشرت عمليات سرقتهم للسيارات على الطريق وقطع البضائع عن أهل سيناء .

ووضع المقدم خالد والذي يقوم بتجسيد دوره النجم آسر ياسين، خطة قائمة على تنكر الرائد نور في زي بدوي ويقود عربية محملة بالبضائع والزخيرة والتي كانت تحتوي على " جي بي إس"، وذلك لتحديد المكان الذي يذهب له الإرهابيون بالبضائع بعد سرقتها .

تم نسخ الرابط