رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON drama

مسلسلات رمضان المقبل 2023
مسلسلات رمضان المقبل 2023

تحرص كل قناة فضائية على الكشف عن مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاقالموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث تقوم بعرضخريطة كاملة للمسلسلاتالتي ستعرض على قناتها لمتابعيها والمشاهدين لمعرفة موعد عرض المسلسلات على القناة .

وسيعرض لكم “بصراحة الإخباري”قائمة المسلسلات التي ستعرض على قناة DMC، خلال شهر رمضان المقبل 2023:

1.مسلسل سره الباتع:

ويدور مسلسل " سره الباتع"، في إطار درامي عصري تاريخي،حيث يدور أحداث المسلسلبين زمنين مختلفين وهما:العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 .

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 فنانًا، وسيشارك في بطولة العمل الفني الفنان أحمد فهمي بجانب نخبة من نجوم الفنانين الدرجة الأولي، والتي أبرزهم، حنان مطاوع، ريم مصطفي، أحمد السعدني، نجلاء بدر عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، الفنان القدير صلاح عبد الله ، بيومي فؤاد،الفنان الكبير حسين فهمي وهالة فاخر .

2.مسلسل “ ضرب نار”

وتشارك الفنانة "ياسمين عبد العزيز بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي، في المارثون الرمضاني 2023، في مسلسل تحت عنواهن " ضرب نار"، وهذه المرة الثانية التي يشترك فيها الثنائي في عمل رمضاني، حيث اشترك الثنائي في مسلسل " اللي ملوش كبير"، وذلك بالإشتراك مع نخبة من النجوم المتميزة، منهم إيمان السيد، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالقن تامر نبيل وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول فتاة تدعي " مهرة" الفتاة الشعبية التي تقع في غرام " جابر أبو شديد" الرجل الصعيدي، حيث تنشأ بينهم قصة حب قوية تكللر بالزواج، ويبدأ الثنائي في العمل معًا حتي يكبر اسمهم في السوق ويواجهوا الصعوبات مع بعض .

3.مسلسل الكبير أوي 7

يعد مسلسل الكبير أوي من المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور ومن المسلسلات المنتظرة سنوياً خلال الموسم الرمضاني، حيث يتميز تلك العمل الفني بالفكاهة وروح الضحك.

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، بإختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

4.مسلسل مشروعة

ويدور مسلسل علاقة مشروعة عبر قناة " أون دراما" في الموسم الرمضاني 2023، حيث تدور قصة المسلسل حول عدة ملفات وقضايا مهمة مثل تعنيف المرأة من قبل الزوج، زواج الرجل مرة تانية، حيث يتورط بطل المسلسل " عمرو" الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال مع مشاكل صديقه الذي لديه مشاكل وخلافات مع زوجته .

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، والتي أبرزهم الفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر،مراد مكرم، بسنت شوقي والفنانة القديرة ميمي جمال والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج مرعي.

تم نسخ الرابط