رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية.. من 85 حتى 160جنيه

اسعار اللحوم فيالمجمعات الاستهلاكية
اسعار اللحوم فيالمجمعات الاستهلاكية

اسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية تستجدي اهتمام عدد كبير من المواطنين المصريين، مع تزايد الأزمة الاقتصادية، وطرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق المحلية.

وتتمتع اللحوم فيالمجمعات الاستهلاكية،بأسعار مخفضة وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى استعدادا لعيد الأضحى المبارك؟

وتستمر منافذ المجمعات الاستهلاكية خلال أيام عيد الأضحى المبارك فى فتح المنافذ حتى اليوم الثالث لاستمرار طرح اللحوم الطازجة والمجمدة للمواطنين بأسعار مخفضة وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

اسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية

-اللحوم الطازجة السودانية بسعر 115 جنيها للكيلو.

- اللحوم الضانى المبردة السودانى بسعر 130 جنيها للكيلو.

- الخراف الحية سعر الكيلو قائم 90 جنيها.

- اللحوم المجمدة مستوردة من البرازيل سعر الكيلو 85 جنيه.

أسعار اللحوم فيالمجمعات الاستهلاكية

وكان قد أعلنت وزارة التموين، أنه بصدد طرح160 طن لحوم يوميًا خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، بسعر 85 جنيه للكيلو.

فقد أكد الدكتور على المصيلحى، وزيرالتموين‏والتجارة الداخلية، أنه تم زياردة ضخ اللحوم السودانية الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية إلى 120 طن يومياً.

كما يتم طرح أيضا أكثر من 40 طن لحوم برازيلي مجمدة يوميا بالمجمعات ‏الاستهلاكية مع سعر اللحوم المجمدة، من 90 إلى 85 جنيها ‏للكيلو الواحد.

اسعار اللحوم فيالمجمعات الاستهلاكية

ووجه الوزير الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية باستمرار فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية أيام ‏وقفة عيد الأضحى وأول وثاني وثالث أيام العيد، مع توافر ‏اللحوم بها لتلبية احتياجات المواطنين منها.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، معاون وزير، إن اللحوم الضأن المبرد يتم طرحها بالمجمعات الاستهلاكية بـ 135 جنيها للكيلو الواحد، ‏واللحوم السوادني الطازجة 115 جنيها للكيلو، والخراف الحية سعر الكيلو قائم 90 جنيها.

وأوضحأنه سيتم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة، وغرف ‏عمليات بمديريات التموين، والشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية لمتابعة توافر السلع، وكذلك صرف السلع ‏التموينية والمخابز في أيام العيد.

تم نسخ الرابط