رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمتهم الأخيرة..محمد الحلو و على الحجار يحييان ذكرى عمار الشريعى اليوم

محمد الحلو و علي الحجار
محمد الحلو و علي الحجار

اليوم، الاثنين الموافق 20 مايو، ستكون ليلة استثنائية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث يستعد الفنانان علي الحجار ومحمد الحلو لإحياء حفل جماهيري للاحتفال بمشوار الموسيقار عمار الشريعي. سيتم تنظيم هذا الحدث تحت عنوان "حفل من أعمال عمار الشريعي" بقيادة المايسترو تامر غنيم.

محمد الحلو و علي الحجار 

تفاصيل الحفل 

وسيشارك في هذا الحفل الرائع صوليست عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، إلى جانب فرقة الأطفال المتميزة من مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية. 

وسيقدم الثنائي الفني علي الحجار ومحمد الحلو خلال الحفل باقة من أروع الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، لإضفاء أجواء موسيقية مميزة على هذا الحدث الرائع.

أزمة محمد الحلو و علي الحجار 

من جانب آخر كانت تفاصيل أزمة محمد الحلو و علي الحجار فى فبراير الماضى أثناء إحياء حفل عيد الحب من ضمن مشروع 100 سنة غنا بدار  الأوبرا المصرية مما أسفر  على إنسحاب الحلو من الحفل .

و كان كشف مسبقًا عن سبب إنسحابه عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيديوهات و الصور إنستجرام قائلًا “ كنت أستعد لتقديم أغنية ” مش أنا اللي أبكي" للفنان محمد عبد الوهاب برفقة صديقى و أخى علي الحجار " 

 و أوضح  إلا أنه وجد نفسه في موقف محرج خلال البروفة الأخيرة، وفي البروفة، اقترح المايسترو هشام جبر تقديم الأغنية بطبقة صوتية أقل وأضعف من ذلك الذي كان يخطط له الحلو، مما أثار رفضه بشكل قاطع. وعلى الرغم من انتظاره حتى ساعات متأخرة من الليل، إلا أن جبر رفض تماماً التراجع عن قراره، مما دفع الحلو لاتخاذ قرار الانسحاب وعدم المشاركة في الحدث.

تم نسخ الرابط