رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كدمة في الركبة».. تعرف على تفاصيل إصابة أحمد حمدي

أحمد حمدي
أحمد حمدي

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن أحمد حمدي لاعب وسط الأبيض تعرض لإصابة بكدمة في الركبة، خلال مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوم.
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

وخرج اللاعب أحمد حمدي من مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية 

وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد حمدي في الدقيقة 23 من الشوط الأول 

وبدأ الزمالك ضاغط من الدقيقة الأولى باحثا عن الهدف الأول وهو ما وجد ضالته في أحمد حمدي 

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك تشكيل فريقه للقاء اليوم أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية التي تنطلق في الثامنة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي 

وجاء التشكيل كالتالي : 

في حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - عمر جابر - أحمد فتوح 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - محمد شحاتة 

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر  ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وحرص " شيكابالا" و " الونش"على التواجد مبكراً في غرفة ملابس الزمالك قبل وصول الفريق من أجل مساندة زملائهما والجهاز الفني في المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب

تم نسخ الرابط