رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نصها في التلاجة والنص التاني في الزبالة.. تفاصيل إنهاء حياة سيدة على يد جارها في منطقة السلام بسبب خلافات الجيرة بعد احتجازها لعدة أيام داخل شقته

ارشيفية
ارشيفية

واقعة مآساوية شهدتها منطقة السلام في منطقة القاهرةن حيث تجرد شخص من مشاعره الإنسانية وقام بإنهاء حياة جارته بطريقة بشعة بسبب خلافات الجيرة التي بينهما.

بدأت القصة عندما نشبت خلافات بين سيدة وإحدى جيرانها في منطقة السلام وتطور الأمر إلى مشاجرة وتكرر الأمر عدة مرات حتى استقر في عقل جارها أنه سيتخلص منها بسبب كثرة مشاكلها معه.

استدرج الشخص جارته إلى شقته ثم سدد لها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولم يكتفي بذلك بل قام بتقطيع جسدها إلى نصفين وقام برمي النصف الأول في مقلب القمامة واحتفظ بالنصف التاني داخل التلاجة لحين التخلص منه.

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بالقاهرة من أحد الأشخاص يفيد اختفاء شقيقه منذ عدة أيام من داخل شقتها، وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن جارها هو سبب اختفائها.

كشفت التحقيقات أن المتهم دائم التشاجر مع المجني عليها بسبب خلافات الجيرة، ويوم الواقعة احتجزها داخل شقته ثم قتلها بعدة طعنات.

أضافت التحقيقات أن المتهم قطع جثة المجني عليها بساطور، ورمى نصفها في مقالب القمامة، واحتفظ بالنصف الآخر في الثلاجة لحين التخلص منها في محاولة لعدم كشف جريمته.

وأمرت النيابة بعرض أشلاء المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية بشأنها، وتسليمها لذويها لدفنها.
 

تم نسخ الرابط