رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الوفد الأمني المصري يحذّر نظراءه في إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح الفلسطيني

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر رفيع المستوى لـ “القاهرة الإخبارية”إن الوفد الأمني المصري حذّر نظراءه في إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح من الجانب الفلسطيني، وطلب وقف هذا التحرك فورًا.

الإضرار باستقرار منطقة رفح الفلسطينية

وفي وقت سابق أكد على أن مل تقوم به إسرائيل يعرض استقرار المنطقة بأكملها، مستنكراً إصرار إسرائيل على استمرار عملياتها العسكرية في مدينة رفح الفلسطينية بمحاذاة الحدود المصرية مع قطاع غزة، وذلك رغم إعلان حركة حماس موافقتها على المقترح المصري لوقف إطلاق النار.

وصرح البرديسى، بأن الاحتلال لديه إصرار على استكمال حرب الإبادة التي يمارسها ضد المدنيين الفلسطينيين الذين نزحوا من جميع أنحاء القطاع منذ السابع من أكتوبر وحتي الآن.

كما أضاف أن إسرائيل تظهر بمظهر البلطجى المجرم الذى يقدم على أفعال ولا يرتدع ولا يمتثل للاتفاقيات الدولية أو قواعد القانون الدولى أو العرف الدولى أو الإرادة الدولية والحوافز الأمريكية.

وأردف أن السيناريو كارثي وينذر بتدهور الأوضاع وتفاقمها مثلما نبه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية الحرب على غزة التي شنها الاحتلال الصهيوني في تداعيات أحدث السابع من أكتوبر، مشيرا إلى أن الموقف المصري واضح والسياسة المصرية واضحة وراسخة فيما يتعلق بكل هذه الممارسات الصهيونية الإجرامية غير المسؤولة، والتي تؤكد أن إسرائيل لا تعير انتباها لأى قواعد أو أعراف، وتتصرف كطفل مدلل من قبل الغرب سواء كان الأمريكي أو الأوروبي.

تم نسخ الرابط