رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داخل حمام.. غادة عبد الرازق تثير جدل ارتباطها مرة أخرى

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت بها مرتدية ملابس الاستحمام "البشكير" داخل حمام أحد الفنادق، ولكنها سرعان ما حذفتها، وأثار تعليقها على هذه الجلسة جدل ارتباطها مرة أخرى.

ونشرت "غادة عبد الرازق عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها من داخل حمام، وعلقت عليها قائلة: "يومي".

ومؤخرًا حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، لتكشف عن أسرار تبوح بها لأول مرة. 

قالت الفنانة غادة عبد الرازق: "ما عنديش استقرار نفسي وبتعامل كست مريضة من 35 سنة ومعنديش استقرار عاطفي، التمثيل يؤدي إلى الشهرة والماديات والنجاح بس الطريق ده قصاده خد مني حاجات كتير بشوفها عند ناس وبحسدهم عليها زي الاستقرار والبيت والزوج والأطفال وكل حاجة".

غادة عبد الرازق تعترف بخطأها مع ابنتها روتانا

وتابعت: "أنا حاسة إني دمرت ناس حواليَّ زي بنتي روتانا اللي انفصلت من زوج ومعاها ولاد ويمكن أن أكون سبب ده، واتحمل مسؤولية ده لإن كل راع مسؤول عن رعيته، وبالتالي أنا مسؤولة عن بنتي، روتانا من ساعة ما اتولدت لحد دلوقتِ مرتبطة بيَّ وممكن أكون أنا عامل من العوامل اللي بوظت لها حياتها وفشل جوازها".

قالت الفنانة غادة عبد الرازق: "أنا بحب أخبي كسرتي وأختفي، مش بحب حد يشمت فيَّ وأنا عمومًا ست بيتوتية ومختفية طول الوقت بس في لحظة الانكسار بختفى أكتر".

الأمور التي تكسر غادة عبد الرازق

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون": "اللي يكسرني فشل في الشغل أو محاربة أعداء ليَّ ووصولهم لغرض ما أو حاجة تمس بنتي أو أهلي، أو حاجة تشوه سمعتي والخيانة بتكسرني والأزمة المادية تكسرني".

تم نسخ الرابط