رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مأساة في قرية دندرة: شيع أهالي العروسين والمصور ضحايا حادث الزفاف المأساوي

صور  العروسين والمصور
صور العروسين والمصور

في مشهد مؤثر من الحزن والانهيار، شيع أهالي قرية دندرة جثامين العروسين والمصور الضحايا لحادث انقلاب سيارة الزفة داخل ترعة في قنا .

وأعرب أحد أقارب العروسين عن حزنه العميق، مشيرًا إلى أن القرية بأكملها في حالة من الصدمة والألم، حيث تحولت استعدادات حفل الزفاف إلى مراسم عزاء، وتمت مواراة الجثامين في مقابر القرية وسط جو من الحزن والانهيار يخيم على الجميع.

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة،  مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بانقلاب سيارة في ترعة بقرية دندرة بقنا.

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد عبد العليم ابوبكر، 20 عاما، وهناء سعيد أبو بكر، 17 عاما،  " عروسين"، و محمود هاشم الدفاع،  17 عاما، مصور، انقلبت بهم سيارة في الترعة.

تم نقل الجثث إلى المستشفى، وتحفظت الأجهزة الأمنية على عثمان.ع.ح، سائق السيارة .

 

تحريات المباحث بقنا

كشفت تحريات اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية عن انقلاب السيارة رقم 6946 ص ب ق القادمة من مدينة قنا إلى قرية دندرة داخل ترعة بالقرية مما تسبب في مصرع كل من أحمد عبد العليم وعروسه هنا سعيد أبو بكر ومحمود هاشم 20 سنة، ومصور فوتوغرافي، وجميعهم مقيمون بنجع الجبيل بقرية دندرة.

وتبين من تحريات المقدم مصطفى أبو المجد، مفتش مباحث قسم ومركز قنا أن العروسين كانا في طريقهما من مدينة قنا عقب الانتهاء من الكوافير وفي طريقهما إلى مسقط رأسهما بالقرية فاختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في وفاة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تم نسخ الرابط