رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خليكوا رجالة متخافوش».. بيومي فؤاد يفتح ملف أزمته مع محمد سلام من جديد في حبر سري

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يحل الفنان بيومي فؤاد، ضيفًا على برنامج "حبر سري" تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، اليوم، الخميس، ومن المقرر أن يتحدث عن أزمته الأخيرة في الرياض.

وكشف “فؤاد”، عن  أسباب الأزمة التي حدثت بسبب موسم الرياض، حيث نشبت أزمة بين الفنانين بيومي فؤاد، ومحمد سلام، حيث هاجمه الأول، بسبب اعتذاره عن مشاركته في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب حرب غزة، حين قال الثاني إنه لا يستطيع أن يضحك أحد وأهالي غزة تحت القصف.

خليكوا رجالة متخافوش

ويوجه بيومي خلال برومو الحلقة رسالة يقول فيها “خليكوا رجالة متخافوش”، ويتحدث خلال الحلقة عن من أقنع محمد أنور بالقيام بدور محمد سلام في المسرحية التي عرضت بموسم الرياض، ولماذا حصل على جنسية دولة أخرى وهل يفكر في الهجرة ؟

برنامج "حبر سري"


برنامج "حبر سري" تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس، يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة.

آخر أعمال بيومي فؤاد


ويشارك الفنان بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الكبير أوي 8، كما يضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط