رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حريق استوديو الأهرام.. فيديو وصور ترصد مشاهد مروعة وصادمة لـ 5 ساعات

الحريق
الحريق

يقوم أكثر من 50 رجلا من قوات دفاع الجيزة، بعمليات التبريد في حريق استوديو الأهرام بعد السيطرة على الحريق بعد انتشاره في عدد من العقارات المجاورة للاستوديو.

تفاصيل حريق استوديو الأهرام

سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق الذي اندلع داخل الاستوديو والعقارات المجاورة بعد 5 ساعات متواصلة من مكافحة الحريق.

وعززت قوات الحماية المدنية بالجيزة 6 دبابات استراتيجية و2 ونش بالإضافة إلى “مدفع إطفاء” وعربات إطفاء للتصدي للنيران.

وأخلت الجهات المعنية سكان العقارات التي اندلع فيها الحريق، وانقطعت الكهرباء عنها.

حريق خاتم المرسلين

قبل عدة ساعات، اندلع حريق استوديو الأهرام الهائل داخل موقع تصوير مسلسل رمضاني. ونجا طاقمها من الموت قبل أن تمتد النيران إلى العقارات السكنية المجاورة، لتتحول مساحات واسعة من الاستوديو القديم إلى أنقاض.

واندلع الحريق في استوديو الأهرام أثناء تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، واشتعلت النيران في ديكورات المسلسل، وامتدت إلى 6 عقارات مجاورة، وتم إخلاء جميع السكان من المباني المجاورة حفاظًا على سلامتهم.

جهود مكافحة الحريق:

تم الدفع بـ 15 سيارة إطفاء و 120 رجل إطفاء من الحماية المدنية لمكان الحريق، حيث استغرقت عملية إطفاء الحريق حوالي 5 ساعات، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

باشرت النيابة العامة التحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه، وتم تشكيل لجنة من خبراء الحرائق لفحص مكان الحادث، تلفت ديكورات مسلسل "المعلم" بالكامل، كما تضررت 6 عقارات مجاورة بشكل كبير، ولم يتم الإعلان عن قيمة الخسائر المادية.

أعرب الفنان مصطفى شعبان عن شكره لرجال الحماية المدنية على جهودهم في إطفاء الحريق، قائلا: "الحمدلله الجميع بخير.. وكنا انتهينا من التصوير.. وغادرنا المكان، ولكن الحريق كبير وأتمنى السلامة للجميع".

وكشف محمد الشواف مؤلف مسلسل المعلم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، توابع حريق ستوديو الأهرام، الذي يتم تصوير العمل فيه.

صور حريق استوديو الأهرام

تم نسخ الرابط