رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني ٢٠٢٤ يتصدر التريند ومفأجاة لمحمد سامي

أرشيفية
أرشيفية

بعد الإعلان عن أن أول أيام شهر رمضان المبارك سيكون غدا الاثنين 11 مارس 2024، بدأ العديد من المواطنين بالبحث عن موعد مسلسلات رمضان 2024، وأيضا ما هي القنوات الناقلة للمسلسل، وتحديداً متى سيتم عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024، وذلك بعد تحقيق النجاح المدوي للجزء الأول من المسلسل الذي كان بطله الفنان محمد رمضان، وفي هذا المقال سنتعرف على كل شيء التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة متى سيتم عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 2024 وهل سيشارك مسلسل “جعفر العمدة” في الجزء الثاني في الماراثون الرمضاني 2024 أم لا، والفنان محمد رمضان. وشارك عبر حسابه الرسمي على منصة X، منشورًا أكد فيه أنه لن يشارك في العرض. الماراثون الرمضاني 2024، بسبب رفض المخرج محمد سامي لعدة عناصر في السيناريو. وأشار إلى أنه في رمضان المقبل 2025، سيكون مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني جاهزا للنشر، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا مماثلا للجزء الأول وأكثر، لأن الكثير من المواطنين ينتظرونه بفارغ الصبر.

ابطال مسلسل جعفر العمدة 2024

حقق مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول نجاحا كبيرا خلال عرضه، وينتظر الكثير من المواطنين موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، والذي يشارك فيه عدد من النجوم البارزين. البطل محمد رمضان هو من يجسد دور جعفر العمدة، وتجسد زينة دور إحدى زوجاته، وتشارك هالة صدقي في دور والدته، وإيمان العاصي مي كساب. ويشارك في المسلسل أيضًا منة فضالي، وأحمد داش، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين مثل منذر ريحانة، وعصام السقا، وفريدة سيف النصر، وغيرهم.

ومن المقرر عرض مسلسل جعفر العمدة الجديد الجزء الثاني عام 2025.

تم نسخ الرابط