رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة تشيلسي و برينتفورد بالدوري الإنجليزي.. هل يتجاوز "البلوز" أحزانه؟

تشيلسي
تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي و برينتفورد.. تنطلق اليوم السبت مباراة تشيلسي وبرينتفورد على ملعب "جريفين رود" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي تأتي بعد أيام قليلة من خسارة فريق تشيلسي لنهائي كأس الرابطة أمام فريق ليفربول.

مباراة تشيلسي وبرينتفورد

فريق تشيلسي يخوض مباراة اليوم ضد برينتفورد، محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، انتهت بفوز برينتفورد على تشيلسي بهدفين دون رد.

FilGoal | نادي تشيلسي - إنجلترا

موعد مباراة برينتفورد وتشيلسي 

وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد على ملعب جريفين بارك مساء اليوم السبت،  في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 بتوقيت المغرب.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد برينتفورد

ومن المتوقع أن يخوض فريق تشيلسي مباراته اليوم ضد برينتفورد في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: سانشيز.
الدفاع: جيلكريست، ديساسي، تشالوبا وجوستو.
الوسط: مادويكي، كايسيدو وإنزو.
الهجوم: مودريك، سترلينج وجاكسون.

جدال بين رحيم ستيرلينغ وزميله بسبب ركلة جزاء خلال مباراة تشيلسي وأرسنال -  CNN Arabic

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد 

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد ستكون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي ستذيع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق العماني أحمد البلوشي.

تشيلسي وخسارة كأس الرابطة الإنجليزية

ويطمح فريق تشيلسي لتجاوز أحزانه بتعويض خسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام نظيره ليفربول فريق بهدف في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي" في نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الجاري 2023-2024.

تم نسخ الرابط