رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد التاجي يسافر إلي لبنان لـ استكمال تصوير مسلسل «العتاولة»

محمد التاجي
محمد التاجي

يستعد الفنان محمد التاجي للسفر إلي لبنان،من أجل استكمال تصوير مشاهده في مسلسل «العتاولة» الذي يقدمه الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وأحمد السقا، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

محمد التاجي يسافر إلي لبنان

 

قال محمد التاجي في تصريح خاص لـ «بصراحة»:«أنا اسافر مساء اليوم إلي لبنان لـ استكمال باقي المشاهد العمل،مع مجموعة كبيرة من النجوم، واتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور».

أبطال مسلسل العتاولة 

 

مسلسل العتاولة بطولة الفنانة زينة، التي تجسد البطولة النسائية ضمن أحداث العمل،هذا بجانب الفنانة مي كساب وحنان يوسف وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الأتربي، أحمد كشك، مؤمن نور،مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى،وسيتم طرحه في الموسم الرمضاني 2024.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتشبب في دمار كل العائلة، والزج بأحداهما للسجن، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي في 30 حلقة.

أبطال مسلسل جودر

 

في سياق آخر، انتهي الفنان محمد التاجي من تصوير مشاهده في مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، محمد محمود عبدالعزيز وآخرين.

في إطار تشويقي حول شخصية جودر التي يجسدهما الفنان ياسر جلال، وهو عمل مقتبس من الروايات الشهيرة لحكايات ألف ليلة وليلة، وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

تم نسخ الرابط