رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لو قصدك مسلسل مفيش.. محمد رمضان يعلن عن عدم مشاركته في المارثون الرمضاني القادم 2024

محمد رمضان
محمد رمضان

مسلسل محمد رمضان 2024.. تصدر الفنان الكبير محمد رمضان الترند على محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث العالمي “ جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية من قبل جمهوره ومحبيه، وذلك بعد الإعلان عن البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان 2024 والتي لم يتواجد من بينهم أى بوستر ترويجي لمسلسل من بطولته، حيث انه يعد أنه من الأبطال المنتظر ظهورهم ومشاركتهم على الساحة الفنية في الموسم الرمضاني كل عام لمشاهدة أعماله الفنية والتي تحظى بجماهيرية عالية كل موسم وتسجل أعلى مشاهدة خلال شهر رمضان، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حقيقة مشاركة الفنان محمد رمضان في المارصون الرمضاني القادم 2024.

مسلسل محمد رمضان 2024

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان عن غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X".

وقام "رمضان" بالرد على سؤال أحد متابعيه حول استعداده وتجهيزات مسلسله الجديد قائلا: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة"، ليرد عليه "رمضان" قائلا: "لو قصدك مسلسل مفيش".

نجاح جعفر العمدة رمضان 2023

وحقق الفنان محمد رمضان نجاحًا فاق كل التوقعات وحقق نسب مشاهدات ضخمة بمسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية منهم الفنانة هالة صدقي، تأليف وإخراج محمد سامي، وسط مطالبات العديد من متابعي المسلسل بإنتاج جزء ثاني استكمالًا لنجاح الجزء الأول.

الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة 

وقد أعلن  "رمضان" بالفعل عن تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" وأكد عن وجود احتمالية عدم عرض الجزء الثاني خلال العام الجاري قائلا: "احتمال اخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025 واحتمال برضه ما اخدش بريك والموضوع هيكون قاسي عليا شوية".

أخر أعمال محمد رمضان 

ويستعد محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه هذا العام والتي بعنوان "عربي"، إلى جانب إحياء حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا يوم 15 يناير الجاري في الكوت ديفوار.

إلى جانب ذلك، تعاقد رمضان مؤخرًا على بطولة فيلم "أسد الأسود" والمقرر عرضه خلال العام الجاري.

تم نسخ الرابط