رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

بعد أن حاز مسلسل زينهم علي اعجاب الكثير من المشاهدين، يبحث الكثيرون عن مواعيد عرضه على watch it وذلك مع بدء إذاعة حلقاته والمسلسل من بطولة الفنان أحمد داود.

من هم أبطال مسلسل زينهم

مسلسل زينهم بطولة أحمد داود، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، كريم قاسم، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، هناء الشوربجى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، مأخوذ عن كتاب "أصدقائى الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

 

مسلسل زينهم

وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى لايت حول "زينهم" الذى يعمل طبيبا شرعيا في المشرحة، واستعراض مواقفه مع جثث الموتى، مع إخفاء عمله عن عائلته، وذلك حسب ما جاء في البرومو التشويقي للعمل.

 آخر ادوار الفنان أحمد داود

يشار إلى أن أحمد داود قدم آخر أدواره في الدراما التليفزيونية بمسلسل "سوتس بالعربى" من إنتاج طارق الجناينى، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وآخرون، إخراج عصام عبد الحميد .

مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it

وتكون مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it يوميا من الأحد إلى الخميس.

ويوجد عرض بالاشتراك بخصم 50٪؜ مدى الحياة على كل اشتراكات البريميم السنوية والشهرية، من خلال برومو كود: DV-50%@W.

لا شك أن مسلسل زينهم الحقلة 11حقق ردود أفعال قوية من قبل الجمهور منذ بدء عرضه على قناة ON الفضائية ومنصة واتش ات الرقمية يعتبر هذا العمل واحدًا من أبرز الإنتاجات التليفزيونية في الوقت الحالي وهو محط اهتمام العديد من المشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل زينهم الحقلة 11


بشكل مستمر يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل زينهم الحقلة 11 والتي تمتد على مدار الأسبوع يتم بث المسلسل على قنوات ON الفضائية ومنصة واتش ات الرقمية في الأوقات التالية:


قناة ON: يتم بث الحلقة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد في الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشر ظهراً في اليوم التالي.
قناة ON Drama: تعرض الحلقة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساء وتُعاد في نفس اليوم عند الساعة العاشرة مساء وعند الساعة الخامسة عصراً في اليوم التالي.

تم نسخ الرابط