رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على طريقة رانيا يوسف.. هيدي كرم تثير الجدل بفستان «بدون بطانة» في مهرجان الجونة السينمائي

هيدي كرم
هيدي كرم

ارتدت الفنانة هيدي كرم فستانًا أسودًا طويل الأكمام في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي السادس في 15 ديسمبر 2023. كان الفستان مصنوعًا من قماش أسود شفاف وشبكي في الكمين ومنطقتي الصدر والوسط، وتميز بتصميم مستوحى من "المرأة المحاربة" مع خطوط جلدية في الجزء العلوي. 
 

فستان هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي 

أثارت إطلالة كرم جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض بإرتداء فستانًا بدون بطانة، بينما دافع عنها آخرون مؤكدين أن الفستان كان مزودًا ببطانة شفافة.

دافعت كرم عن إطلالتها قائلة إنها أرادت أن تبرز جمال المرأة العربية، وأنها لا تهتم بالانتقادات التي وجهت إليها.

سعر فستان هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي 

فستان هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي هو من تصميم دار أزياء "داليا زاين" المصرية، وهو مصنوع من قماش شفاف مطرز، ويبلغ سعره 15 ألف جنيه مصري.

وقد أثار الفستان جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض جريئا جدا، بينما اعتبره البعض الآخر أن هيدي كرم كانت جميلة فيه.

وكان مهرجان الجونة السينمائي قد انطلق أمس الخميس تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، في موعد استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصنّاع السينما العربية والعالمية، مع عرض فيلم يتناول معاناة الشعب الفلسطيني على مدار التاريخ.

ومن أبرز الحاضرين: محمود حميدة، يسرا، نجلاء بدر، نسرين طافش، هنا شيحة، أنجي المقدم، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أحمد داش، عادل كرم، ريتا حرب، زينة مكي، سميرة مقرون، داليا شوقي، ياسمين رئيس، محمد شاهين، جميلة عوض، فاطمة ناصر، أنجي كيوان، سارة عبد الرحمن، أمير المصري، نور النبوي، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والمخرجان المصريان مروان حامد وعمرو سلامة، تامر محسن، أبو بكر شوقي

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل وتعرضت لسيل من الهجوم بسببها هي إطلالتها بالدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ظهرت يوسف في المهرجان بفستان شفاف بدون بطانة، مما عرضها للهجوم، وأحيلت بسببه للتحقيق بنقابة المهن التمثيلية، لتبرر الفنانة المثيرة للجدل إطلالتها بأن بطانة الفستان رفعت دون أن تنتبه لها، ما عرّضها للسخرية من جمهور السوشيال ميديا.

رانيا يوسف
تم نسخ الرابط