رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بعد زيادة الحد الأدني للأجور

موعد صرف المرتبات
موعد صرف المرتبات

 موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، كلمات تصدرت الترند خلال الساعات والأيام القليلة الماضية من قبل الموظفين المهتمين بموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر2023، كما يزداد البحث عن زيادة الحد الأدنى للأجور التي أعلنت عنها وزارة المالية منذ شهر أكتوبر الماضي ومن المفترض تطبيقها خلال شهر نوفمبر ولكن في موعد غير معلوم ولم يذكره بيان الوزراة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 والزيادة المقررة .

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، وديسمبر المقبل 2023، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023

قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من 23 نوفمبر، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه، ومرتبات شهر ديسمبر بدءًا من 24 ديسمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه.

وتبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

علاوة غلاء معيشة استثنائية

وتتضمن الحزمة الاجتماعية الاستثنائية إقرار علاوة غلاء معيشة استثنائية، تُصرف بفئات مالية مقطوعة بمبلغ 300 جنيه شهريًا لكافة المستويات الوظيفية، بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجة الممتازة لجميع العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة، لعدد 4.6 مليون موظف، وبإجمالي تكلفة سنوية تُقدر بـ 16.4 مليار جنيه.

منحة استثنائية 300 جنيه

كما تم إقرار منح العاملين في جميع شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، البالغ عددهم نحو 250 ألف عامل، هذه المنحة الاستثنائية، وكذلك سوف يتم رفع الحد الأدنى للأجور من 2700 جنيه ليصبح 3000 جنيه، بزيادة قدرها 300 جنيه، وزيادة جميع الحدود الدنيا لكل الدرجات الوظيفية من الدرجة السادسة إلى الدرجة الممتازة، بمقدار 300 جنيه.

تم نسخ الرابط