رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي ضد سيمبا.. كهربا يحرز هدفا والفار يلغي بداعي التسلل

هدف كهربا الملغي
هدف كهربا الملغي

الأهلي ضد سيمبا.. أحرز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا"، هدفا في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، لكن ألغاه الحكم بعد العودة للفار بداعي التسلل.

ويلاقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، والتي تقام للمرة الأولى في تاريخ القارة الإفريقية.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفمي للأهلي، تشكيل فريق  الذي سيخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الخامسة مساء اليوم  على ستاد القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.


وأجرى مارسيل كولر عدة تغييرات على تشكيل فريقه أمام سيمبا عن مباراة الذهاب، حيث يعود الثنائي محمد عبد المنعم وعلي معلول للتشكيلة الأساسية على حساب ياسر إبراهيم وكريم الدبيس.

كما يعود مروان عطية، لاعب الفريق، إلى التشكيل الأساسي على حساب أحمد نبيل كوكا في خط الوسط، بالإضافة إلى وجود حسين الشحات بدلًا من رضا سليم، في حين يحافظ الثنائي بيرسي تاو، ومحمود كهربا على مراكزهم في التشكيل الأساسي.
 

تسلل كهربا 

وجاء تشكيل الأهلي أمام سيمبا كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية  ومحمد مجدي أفشة‏. ‏
خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

ويخوض الأهلي مباراة قوية، الثلاثاء، عندما يلتقى سيمبا التنزاني باستاد القاهرة، فى "إياب" ربع نهائى دورى السوبر الأفريقى، والتى يسعى خلالها الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطى بطل تنزانيا والصعود إلى نصف نهائى البطولة القارية الجديدة.
 

وتعادل الأهلى مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبى أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.يسعى  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الثلاثاء، المقرر اقامتها فى تمام الخامسة مساءً، ، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط