رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسني شتا في مؤتمر النقابات المهن التمثيلية: الذى يحدث فى فلسطين هو حرب إبادة

حسني شتا
حسني شتا

حسني شتا في مؤتمر  النقابات المهن التمثيلية:" الحياد في القضية زي قصف الأطفال"…حرص الفنان  حسني شتا على دعم القضية الفلسطينية من خلال حضور مؤتمر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية، الذي قد عقد في نادي نقابة المهن التمثيلية.

حسني شتا

وتحدث الفنان حسني شتا خلال المقابلات الصحفية عن المجازر التي يتعرض لها الفلسطنيين في قطاع غزة وما تتعرض له الاطفال هنا من إبادة جماعية :"أن الذى يحدث فى فلسطين هو حرب إبادة ومجازر، وأن الحياد فى هذه المواقف شيء بشع، ولا يقل بشاعة عن المجرم نفسه الذي يقصف الأطفال دون وجه حق".

وأضاف:"إن هذه الوقفات هي أقل ما يمكن تقديمه لشعب غزة؛ ليدركوا فيما بعد أننا معهم للأبد؛ لأن هذا الشعب يعاني بالفعل، شعب فلسطين بيعاني من جميع النواحي من الإبادة وقطع الغاز والمياه، وإحنا لما حاجة من دول بتقطع شوية عندنامش بنبقى مستحملين". 

و أشار في حديثه عن موضوع تهجير الفلسطنين من قطاع غزة وعن ترك الشعب الفلسطيني لأرضه،وقال شتا:" إن شعب فلسطين لا يمكن أن يوافق على أن ترك أرضه، وهذا اقتراح ليس له أساس من الصحة". 

حسني شتا و محمد رمضان

حسني شتا و مسلسل جعفر العمدة 

وفي سياق منفصل، قد كشف الفنان حسني شتا في وقت سابق عن تفاصيل حديثه مع المخرج محمد سامي بمشاركته في مسلسل جعفر العمدة.

وقال حسني شتا لموقع «بصراحة»: هو كان دور صغير وأنا كنت بقول لا ده مساحته صغيرة أوي أزاي وأنا كمان بعمل مسلسل تأني، بس محمد سامي كان مصر جدًا عليا.

وأضاف حسني: وأنا بكلم معاه قالي جملة كدة " محدش هيعرف يعمل المشهد ده غيرك"، ودي كانت ثقة قوية جدًا من مخرج كبير والحمد لله المشهد الناس حبيته وإنشاء الله الجاي هيكون أحلى.

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة الذي يضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد عبد الله وجوري بكر وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا هائلا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، وتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي وجوجل.

تم نسخ الرابط